مانجا آلة النانو الفصل 123
مانجا آلة النانو الفصل 123

لن يكون آلة النانو الفصل 123 بهذه السهولة على Cheon Yeo Woon. فضلت الفصول السابقة ولي العهد منذ البداية. ومع ذلك، فقد خرج الوضع عن السيطرة. يعلم الرب بالفعل بوفاة الشيخ الثاني، كيونغ بون جي. إنه يدرك حقيقة أن الوصي الكبير وولي العهد ويين موها شاركوا في قتل الشيخ الثاني معًا.

 

 

الفصل التالي قد يشن حربًا على عشيرة الشياطين السماوية. وقفت مجموعة من الجنود أمام البوابة الرئيسية للعشيرة في نهاية الفصل السابق. يبدو أن الرب يخطط لمواجهة ولي العهد في أسرع وقت ممكن. لم تتح له الفرصة لأنه لم يكن لديه أي دليل ضده. لكن احتمال الإدانة يبدو مرتفعًا جدًا في الفصل القادم. اقرأ المقالة أدناه لمزيد من المعلومات حول الفصل التالي!

الفصل 123: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيكشف الفصل التالي عن الإستراتيجية السرية لخطة اللورد الشيطاني السماوي. أمر قائده باهيون في الفصل السابق. علاوة على ذلك، ظل يراقب ولي العهد منذ البداية. ربما يكون قد حصل على شيء ما. هذا هو السبب في أنه يجمع مثل هذا الجيش الكبير عند مدخل العشيرة. لكن لم يتضح بعد سبب قيامه بذلك.

 

 

النقطة الثانية في الفصل التالي هي نقل تشون يو وون إلى أجزاء أخرى من الإمبراطورية. لقد فصل الرب عنه جميع أتباع وقادة تشيون. ستكون هذه أفضل خطة ضد لاعب فريق مثل ولي العهد. عليه أن يبذل قصارى جهده للقضاء على التهديد. لكن The Grand Guardian لا يزال موجودًا، والآمال لم تهدأ بعد.

ملخص سريع للفصل السابق!

بدأ الفصل 122 من Nano Machine بالمحادثة بين Elder Guardian Markyum وولي العهد. علم ولي العهد أن اللورد العظيم لابد أن يكون على علم بعشيرة الآلهة ذات الشفرات الستة. لذلك، حذر من شيء سيء قبل عشر سنوات. ثم قام ولي العهد والجارديان الأكبر بدفن جثة الشيخ الثاني بالقرب من ذروة القتال.

ومع ذلك، فإن Lord in the Demonic Clan HQ كان يشك بالفعل في Cheon و Yin و Elder Guardian منذ البداية. علاوة على ذلك، بدا شيئًا غير طبيعي بمجرد دخول ولي العهد إلى المكان. قدم الشيخ جواديان مثل هذا التفسير لوفاة كيونغ أن تشيون لم تكن موجودة في أي جزء من ذلك. لكن الرب لديه خطط أخرى، وأكل الطفيل الذي أعطاه إلدر جارديان. كان تشون يناقش إبعاد أتباعه عن مكانه، لكنه سمع بعد ذلك صوت تراكم القوة.

 

 

الفصل 123: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 123 من آلة نانو في 23 سبتمبر 2022. تمر مانهوا بمرحلة حرجة حيث يخطط الرب لإنهاء ولي العهد في أقرب وقت ممكن. علاوة على ذلك، يبدو أن مرؤوسه هو الأكثر ذكاءً في هذا السياق. ستكون متاحة للقراءة في الفصول القادمة من مانهوا على Naver و Webtoon و Kakaopage.

اقرأ المزيد: