السبت, نوفمبر 26, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل، تردد اسم الشابة...

اسماء أعضاء اتحاد الكرة المصري الجديد

اسماء اعضاء اتحاد الكرة المصري،تأسس الإتحاد المصري لكرة القدم...

“LIVE NOW” حصريا الان مشاهدة مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت yalla shoot

مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت، في قمة مباريات الجولة...

“Alkass extra” مجانا تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر عبر قناة beIN sports Max

تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا، يحتضن ملعب البيت قمة...

“NOW” مجانا مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب جودة عالية HD رابط يلا شوت بث مباشر

مجانا مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب، يحتضن ملعب الثمامة القمة...

آلة النانو الفصل 124: هل سيقتل هوان القائد؟ تاريخ الإصدار والمزيد!

مطبات

سيكون الفصل 124 من آلة النانو هو المرحلة الأولى من معركة تشيون. أدرك القائد أن تشون ليس مبتدئًا. علاوة على ذلك، حاول قتل Great Guardian عندما عرف تقنية عكس الدم الشيطاني. يبدو أن زعيم الطائفة يخفي شيئاً. علاوة على ذلك، فهو يحب تاجه لدرجة أنه مستعد لقتل ابنه.

 

 

سيكشف الفصل التالي عن الوجه الحقيقي للقائد. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان تشون قد غادر بالفعل إلى فوجيان. علاوة على ذلك، قد يأتي إلى الاجتماع في الفصل التالي لفضح جسد الشيخ الثاني. تسبب تقنية عكس الدم الشيطاني أضرارًا بالغة للجسم بعد الموت. لذلك حاول القائد إخفاء الجثة الرئيسية عن الآخرين. تحقق من المقالة أدناه لمزيد من المعلومات حول الفصل التالي

الفصل 124: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

أثبت الفصل السابق أن زعيم العشيرة كان شخصًا ذكيًا. حاول إبعاد تشون عن أتباعه. علاوة على ذلك، قام بتنظيم اجتماع بعد رحيل تشون مباشرة. كان الطفيل الذي ذكره القائد هو إخراج الحقيقة من فم الجارديان. ومع ذلك، يبدو أن Cheon ستدخل قريبًا لحماية الحارس العظيم من القائد.

 

 

كان قد حكم مسبقا على خطة القائد. علاوة على ذلك، تشون هو الزعيم الجديد لعشيرة السماوية الشيطانية، لذا فإن الأوامر الصادرة عن القائد لم تؤثر على الحارس العظيم. لكن القائد لا يعرف أن تشون يحمل السيف الشيطاني السماوي. علاوة على ذلك، قد يقتل الشيخ هوان القائد إذا حاول الهروب أو قتل الجارديان مرة أخرى.

ماذا حدث في الفصل السابق؟

بدأ الفصل 123 من Nano Machine بلقاء Cheon مع أتباعه. اكتشف أن قوة وصلت إلى البوابة مع بعض الأوامر من تشيون. ومع ذلك، نص الأمر على أن تشون يجب أن يذهب إلى مقاطعة فوجيان مع عشيرة السيف المظلم لإنهاء جنود عشيرة سيكس بليد جود. ومع ذلك، كان تشون قد كلف بالفعل ببعض المهام للشيخ هوان بمجرد خروجه.

اكتشف The Great Guardian أن القائد لم يكن على وشك تقديم الجثة أمام الاجتماع. علاوة على ذلك، نظم اجتماعا لعزل ولي العهد في غيابه. كل هذا كان للتشهير بسمعة ولي العهد. حاول التلاعب بالطفيلي داخل الجارديان العظيم. ومع ذلك، حاول القتل عندما قال Great Guardian الحقيقة أمام الجميع. كان هذا هو الوقت الذي أوقف فيه الشيخ هوان الهجوم.

الفصل 124: تاريخ الإصدار

سيصدر Nano Machine الفصل 124 في 28 سبتمبر 2022. يأمل المعجبون أن يعود Cheon في الفصل التالي من Manhwa لإثبات الحقيقة. علاوة على ذلك، يجب عليه فضح القائد أمام أعضاء الاجتماع. سيكون متاحًا للقراءة على المواقع الرسمية لـ Webtoon و Kakaopage و Naver.

اقرأ المزيد:

المادة السابقة
المقالة القادمة