أبنة الهضبة نور عمرو دياب تتصدر التريند .. كيف تغير شكلها
احتماعي - مطبات 

احتل أسم نور عمرو دياب ابنة النجم عمرو دياب, خلال ساعات قليلة على تريند جوجل بعد ما شاركت أبنة الفنانة شيرين رضا صورتين من الطفولة معلقة عليهم ومعبرة عن اشتياقها.

حيث نشرت نور علي موقع التواصل الاجتماعي, صورتين في مرحلتين من عمرها, وكانت الأولى وهي طفلة صغيرة, والثانية في السنوات الأولى من عمرها, معلقة على الصورتين, ” مرحبا أبي, مرحبا أمي”.

وكانت الصورة الأولي مع الهضبة عمرو دياب والذي كان يحملها علي يديه عندما كانت في بداية عمرها, وكانت الصورة الثانية والتي ألتقطتها مع والدتها والتي كانت تحملها علي كتفها, حيث كبرت عن قبل بالمقارنة بصورتها مع والدتها.

حيث عبرت الفنانة شيرين رضا عن اشتياقها لإبنتها نور عمرو دياب, والتي نشرت علي حسابها الشخصي علي “إنستقرام”, وصورتين تجمعها مع أبنتها عندما كانت صغيرة, وأرفقت تعليق : “Miss My noonoo”.

ويذكر أن نور عمرو دياب تعيش خارج البلاد, حيث كان لها علاقة خاصة بارتباط والدها بالفنانة دينا الشربيني, وهيا الوحيدة التي تظهر مع الفنانة دينا الشربيني من بين أبناء الفنان عمرو دياب, وكانت أول صورة تجمعها بوالدها ودينا الشربيني حيث وقد كانت مرحبة في علاقته مع الفنانة دينا, بعكس باقى أخوتها.

ومن جهة أخرى, طرح النجم عمرو دياب, كليب جديد “أماكن السهر” وهي من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة الهندي, وشارك معه في الكليب الفنانة دينا الشربيني.