من الجامعة الأمريكية لتعاطي المخدرات .. ضمن قضية "أحمد بسام زكي" .. القصة كاملة
اجتماعي - مطبات 

أنهت محكمة الجنايات بالقاهرة حكمها بقضية المتهم “أحمد بسام زكي”، اليوم الأحد، بالحكم عليه بالسجن 8 سنوات، بعد هتك عرض 3 فتيات قاصرات لم يبلغن الـ18 عاماً، بالاضافة إلى تعاطي المخدرات.

وتبدأ قصة أحمد بسام زكي، بعد ظهور منشوارت تتهمه بالتحرش وهتك عرض عدد من الفتيات، عبر السوشيال ميديا، وصولاً للقبض عليه وأنتهاء الحكم عليه بجلسة اليوم.

بداية ظهور الاتهامات

في العام الماضي من شهر يوليلو، انتشرت العديد من المنشورات عبر مواقع السوشيال ميديا، تتهم الطالب السابق بالجامعة الأمريكية “أحمد بسام زكي”، بالتحرش بعدد من الفتيات وهتك عرضهم.

القبض على أحمد بسام زكي

أصدرت النيابة العامة أمراً بالقبض على المتهم، بتاريخ 5 يوليو من العام الماضي، مما تمكنت قوات الشركة من القبض عليه من منزله بكمباوند على طريق القاهرة الجديدة، بالاضافة إلى عرضه على النيابة العامة واستجوابه، وفي النهاية أمرت بحبسه، مما كانت الاتهامات، هتك عرض فتاتين بعدم رضاهم، وهتك عرض فتاة أخرى وتهديدت الأخريات بالفيديوهات والصور التي بحوذة المتهم.

تحريات النيابة

أكدت النيابة العامة، إلى أنها أثبتت بالدليل ضد أحمد بسام زكي، من خلال إقرارته بالتحقيقات وشهادات المجني عليهن وعدد من الشهود، بالاضافة إلى تحريات الشرطة وتحليل الطب الشرعي الذي أثبت تعاطيه المواد المخدرة.