أرباح "أحمد ونهى" و "ياسر وسحر" تتخطي 4 ملايين جينه من الفيديوهات الجنسية
اجتماعي - مطبات

ظهرت مجموعة من الفيديوهات مؤخرا عبر اليوتيوب، ثنائى جديد أختارو مقاطع مصورة مخلة بالأداب، وتثير الغرائز وتستغل الفتيات من أجل جنى الأموال، وكان أولهما أحمد ونهى، ثم ياسر وسحر، مما تبين أنهم يربحون منها.

ويصل الفيديو الواحد من قناة أحمد ونهى، والتى تحمل أسم أفلام قصيرة، عبر “اليوتيوب”، والذي يصل إلى 200 ألف مشاهدة، حيث يقدمان عليها قصص مخلة للآداب العامة، بطلاها هما نهى وأحمد، والذين أثارو حالة من الشخط والأستياء بين جيرانهم في مدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

وأوضح مصادر أمنية إن هدف “أحمد ونهى”، الأول والأخير من نشر الفيديوهات هو جنى الأرباح، والتى تبين أنه حقيقى حيث حظيت فيديوهات الثانى مليون مشاهدة في أخر 30 يوم فقط، بحسب ما نقله “سوشيال بليد”، والمتخصص في حساب أرباح مشاهدات اليوتيوب.

كم تصل أرباح “أحمد ونهى” من فيديوهاتهما

بحسب ما نقله موقع “سوشيال بليد”، فقد زاد عدد متابعين القناة خلال الشهر ليصل إلى 8565 “سبسكرايبر”، ونشروا عليها حوالى 40 فيديو خلال شهر مما يربحا بين 476 دولار أمريكي أي ما يعادل 7475، ووصلا إلى 119 ألفا و358 جينها.

أرباح أحمد ونهى

أما سنويا فقد أشار الموقع أن أربحاهما تصل إلى 5700 دولار أى ما يعادل 89 ألفا و 518 جنيها مصريا، وتصل إلى 91 ألفا و500 دولارا أي ما يقارب مليون و 437 ألف جينه.

وقامت قوات الأمن بالقاء القبض على الثنائي صباح اليوم، وذلك بعد نشرهما فيديوهات مخلة بالآداب على قناتهما على اليوتيوب.

أقرا المزيد :

بعد نشر فيديوهات أباحية .. القبض على “أحمد ونهى” .. القصة كاملة

كم تصل أرباح ياسر وسحر من فيديوهاتهما

وعقب ظهور الثنائى أحمد ونهى، ظهر بعدها ثنائي جديد وهما ياسر وسحر، على “يوتيوب”، مما يقدمات محتوى أثار حالة من السخط بين أهالى منطقة الفيوم، وطالب أهالى المنطقة بأغلاق القناة، وطلب “ياسر” علانية من “سحر” الزواج بعقد عرفي منها في حالة رفض شقيقها.

وتصل المشاهدات على قناتهما ما يقارب 16 مليون مشاهدة وحوالى 58 ألف “سبسكرايبر”، وعليها أكثر من 46 فيديو، بحسب ما نقله موقع “سوشيال بليد”.

ويتميز الثنائي ياسر وسحر عن أحمد ونهى في أربحهما من قناتهما على اليوتيوب، في الشهر ما بين 1200 دولار أي ما يعادل 18 ألفا و846 جنيها، و18 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 293 ألفا و 683 جنيها.

أما شهريا فقد يصل ما بين 1400 دولار أمريكي أي حوالى 220 ألف جنيه، وتصل إلى 224 و 100 دولارا أى حوالى 3 ملايين و 520 ألف جينه.