عمرو راضي
أصابة اليوتيوبر عمرو راضي في ظهره بعد اصطدام سيارته بحادث سير
اجتماعي - مطبات 

أصيب اليوتيوبر المصري عمرو راضي في فقرات الظهر, نتيجة اصطدام سيارته, حيث تدهورت حالته الصحية والنفسية بعد موت صديقه اليوتيوبر مصطفي حفناوي.

حيث مر راضي بحالة نفسية سيئة بعد وفاة صديقه مصطفي حفناوي والذي كانت تجمعه صداقة قوية, والتي تعرض لها بعد أزمة صحية ونتيجة حادث وذلك بعد أن اصطدم بسيارته.

مما أثر ذلك علي فقرات ظهره والذي أدى إلى صعوبة في الحرمة والتي يخضع لعلاج طبيعي مستعينا بعكاز.

https://www.instagram.com/p/CEVG5lsBj81/

وكان هذا أول ظهور لليوتيوبر المصري عمرو راضي أمس, بعد غيابه لعدة أسابيع حزنا علي صديقه, والتي ظهر داخل المستشفيات لتلقي العلاج بعد أن تعرض لأزمة صحية في فقرات الظهر .

والتي تسمي “ديسك الظهر”, بعد ما مكث لفترة طويلة في المنزل وقد أهمل حالته الصحية بشكل كبير.

حيث شهدت الفترة الاخيرة إصابة مشاهير اليوتيوب من داخل مصر وخارجها من أبرزهم مصطفي الحفناوي والذي أصيب بجلطة دماغية أدت إلي وفاته.

ومن قائمة المصابين اليوتيوبر خالد المصري والي اصيب بجلطة في ذراعه الأيمن في ألمانيا, وذلك بحسب ما قالته العائلة المصربة في المانيا, ومن أيضا الشابة المصرية مي عبد الرحمن والتي أصيبت بجلطة في الرئة قبل عدة أيام.

حيث كتب عمرو راضي علي صفحته الشخصية عبر “الأنستجرام”, كأخر منشور بسبب وفاة مصطفي حفناوي : “خلاص هتسبني, خلاص نويت تمشيني في نص قلب, خدت أيامنا اللى جايه كلها معاك وسبتني, يا وجع قلبي عليك يابني, مع السلامة يا عنيا, مع السلامة يا حلاوة الدنيا, سلملى علي ابويا, وسلملى علي جدتي .. قلبى أتقسم وهيفضل يدور عليك في كل مكان”.