أغنية تامر عاشور "بياعة" تتصدر تريندات جوجل
تامر عاشور - مطبات 

تصدرت أغنية تامر عاشور “بياعة” التريند في أكثر من دولة عربية, حيث أن الاغنية حققت نسبة كبيرة من المشاهدات بلغت 308,106 في 23 ساعة فقط, وأحتلت تريند رقم 3 علي موقع البحث في جوجل وعلي اليوتيوب أيضا .

أغنية تامر عاشور “بياعة” تتصدر تريندات “جوجل” و “يوتيوب”

ونشر فيديو الاغنية معلقا “بياعة, أغنية جديدة وهي أول تعاون غنائي ليا مع كلمات صديقي وأخي الحبيب “تركى آل الشيخ ومن توزيع وميكساج وماستر الفنان الكبير خاد عز” .

وقد طرح تامر عاشور خلال الايام الماضية أغنية للجيش الابيض والتي تحمل أسم “طمن اهلك عليك” وذلك بالتعاون مع أحدى الشركات .

وبرغم من ردود الأفعال علي الاغنية قامت فئة بأخراج تامر عاشور لتطالبه بالعودة إلي سابق عهده وغناء الاغاني مجددا, وحيث تتسم أغانيه بالطبع الحزين, وكما هنا عدد من أصدقاء “عاشور” بأغنيته الجديدة ومن بينهم الفنان رامي جمال .

ونشر مستشار الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية “تركى آل الشيخ, علي صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”, أغنية تامر عاشور “بياعة”, والتي يتعاون بها مع تامر عاشور في اللحن والكلمات .

وقام “تركى آل الشيخ” بالتعليق علي الأغنية علي صفحته الرسمية, قائلا : “عمل من كلماتي والذي يجمعني بأخي تامر عاشور لحنا وغناء وخالد عز توزيعا “.

وقد نشر الفنان تامر عاشور علي حسابه الشخصي علي تويتر بتغريدة, صورة ترويجية للألبوم الجديد الذي سيت مطرحه قريبا .