الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

حلا الترك تستعد لطرح أغنية مجنونة.. والملحن: ستكون مفاجأة

مطبات

أعلن الملحن والموزع العراقي طيف عادل عن عمله المستقبلي وتعاقده مع النجمة البحرينية الصاعدة حلا الترك في أغنية مجنونة الجديدة، والتي من المنتظر طرحها عبر منصة “يوتيوب” والسوشيال ميديا الفترة القليلة المقبلة.

وقال الملحن عادل إن أغنية مجنونة من ألحان ميثم علاء الدين، وإنتاج شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، وهي أغنية ذات طابع غربي سريع، وستكون مفاجأة لكل المتابعين حول العالم، وفق قوله، مشيرا إلى أنه يجهز في الوقت الحالي أغنية مع المطربة العراقية أصيل هميم تحمل عنوان “محتاجك”، من كلمات قصي عيسي، وألحان مصطفى الربيعي، وهي من نوعية الأغاني الرومانسية، وفقا لكلامه.

وتابع: “أضع اللمسات الأخيرة مع المطرب العراقي تيسير السفير على أغنية جديدة بعنوان “تريد أموت”، من كلمات رامي العبودي، وألحان ميثم علاء الدين؛ إذ إنها تحمل طابع الإيقاع العراقي، وسوف نطرحها خلال الأيام المقبلة”.

 

img

وقال طيف عادل أنه يتعاون مع المطرب محمود الغياث في 4 أغنيات في وقت واحد، وهي “مستحيل، اندعيت، تخيل، أحبك”، لافتًا إلى أن كل أغنية تختلف عن الأغنية. وسيتم عرضها على منصة “الرماس”.

وقال أنه قدم أغاني وطنية للإمارات والعراق مع مواطنه مصطفى العبد الله والملحن علي جاسم. وستمتزج كلمات هذه الأغاني بين اللهجة الإماراتية والعراقية.

وقال طيف عادل أنه يوجد أغنية تجمعه بالفنانة العراقية رحمة رياض والتي حملت عنوان “بعدك احس”، من ألحان محمود الغياث، وتحمل المقام الحجازي، بالاضافة الى تعاونه مع المطربة نور الزين في ألبومه الجديد وعدد من الأغاني المنفردة.

وقال الملحن والموزع العراقي إنه أعد أغنيتين مع دموع تحسين والمطرب مصطفى الربيع وهما “حبك” و”وينكو” على الترتيب؛ جاءت الأغنية الأولى كتابة محمد الجبوري وألحان الهميم، والثانية كتبها الشاعر قصي عيسى، وهي أغنية رومانسية بإيقاع مصري.