أفضل 10 افلام رعب
أفضل 10 افلام رعب في تاريخ السينما يجب أن تشاهدها!
مسلسلات وافلام - مطبات

في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من افلام رعب مخيفة كانت من المفترض أن تفزعنا، مما أصبح من الصعب أن تجد فيلم رعب يرعب حواسك بدون مصاصي دماء، حيث سنعرض لكم في هذه القائمة أفضل 10 افلام رعب لم تشاهدها من قبل تحتوي القائمة علي افلام رعب مخيفة جدا، وأفضل أفلام رعب مشهورة.

أقوى 10 افلام رعب لم تشاهدها من قبل، تعرف عليها :

1. Kill List

تدور أحداث الفيلم حول جندي سابق وقاتل سقط في قلب الظلمة البشرية وذلك بعد ما يقرب من ثمانية أشهر من تعرضه لعملية خطيرة شوهته جسديا ونفسيا ، فتوجه الى عالم الغريب المرعب فبدأ في الانهيار حتى الخوف والذعر وتم ارساله نحو نقطة اللاعودة المرعبة.

أفضل 10 افلام رعب - Kill List
أفضل 10 افلام رعب – Kill List

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2. The Orphanage

تدور أحداث الفيلم حول امرأة تدعى (لورا) تجلب عائلتها إلى المنزل الذي نشأت فيه وهي طفلة، والذي كان منذ وقت عبارة عن دار أيتام، تبدأ المشاكل في الظهور عندما تجد أن ابنها الصغير يتواصل مع شخص غير مرئي، ويبدأ في اللعب معه ويتعامل معه كأنه موجود، ولكن الأحداث تتطور بعد ذلك للعديد من الظواهر المخيفة والأحداث الغامضة التي تحدث في المنزل، الأمر الذي يجعلها تبحث في ماهية تلك الأمور، والأحداث الغريبة التي تحدث.

أفضل 10 افلام رعب - The Orphanage
أفضل 10 افلام رعب – The Orphanage

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3 . 28 Days Later 

تدور أحداث الفيلم حول أقتحام مجموعة من النشطاء المدافعين عن حقوق الحيوان أحد المراكز البحثية من أجل الإفراج عن بعض القرود، وينجحون في ذلك، لكن القرود المصابة بفيروس وحشي تهاجمهم. يستيقظ جيم من غيبوبة بعد 28 يومًا من الواقعة في المستشفى ليجد المستشفي خاوية، بل إن لندن بأكملها مدمرة ويهاجمهم بعض المصابين بالفيروس، لكن ينجح اثنان من الناجيين في إنقاذه، ينضم إليهم جيم ويبحثون عن بقية الناجين في محاولة للنجاة بحياتهم.

أفضل 10 افلام رعب - 28 Days Later 
أفضل 10 افلام رعب – 28 Days Later

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

4. Sinister

تدور أحداث الفيلم حول روائي ينتقل إلى منزل جديد مع عائلته، ويكتشف حقائق لجرائم حدثت من قبل في ذلك المنزل، ويتطور الأمر إلى قتل أفراد عائلته فيحاول اكتشاف المتسبب في تلك الجرائم.

أفضل 10 افلام رعب- Sinister
أفضل 10 افلام رعب- Sinister

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

5. The Conjuring

تدور احداث الفيلم في إطار رعب عن إيد وارين (باتريك ويلسون)، وزوجته لورين (فيرا فارميجا)، اللذين يعملان كمحققين في الخوارق الطبيعية ويحوزان على شهرة عالمية، تطلب مساعدتهما أسرة روجر (رون ليفينجستون)؛ حيث تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة، وبينما يضطران لمواجهة كيان شيطاني قوي، تقع عائلة وارين في أكثر الحالات رعباً في حياتهما.

أفضل 10 افلام رعب - The Conjuring
أفضل 10 افلام رعب – The Conjuring

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

6. The Witch 

تعود أحداث الفيلم  إلى عام 1630 في نيو إنجلاند، فنتيجة لتهديده بالنفي من قِبَل الكنيسة، يترك مزارع إنجليزي المزرعة التي كان يستغلها وينتقل مع زوجته وأبنائه الخمسة إلى أرض نائية على حافة غابة مشؤومة تسكنها قوى شريرة غامضة، وعلى الفور تحدث أشياء غريبة تدعو للفزع، فتصبح الحيوانات شريرة، تُفسد المحاصيل الزراعية، يختفي أحد الأبناء ويتعرض آخر لمس من روح شريرة، ومع تصاعد الشك والفزع، يتهم أفراد الأسرة الابنة المراهقة (توماسين) بالسحر، وتنفي الفتاة عنها بقوة كل هذه الاتهامات. لكن مع تزايد بشاعة الظروف المحيطة، يصبح إيمان، ولاء وحب كل أفراد الأسرة في اختبار بأساليب صادمة لا يمكن أن تزول من الذاكرة أبداً.

أفضل 10 افلام - The Witch
أفضل 10 افلام – The Witch

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

7.Dead Silence

عندما يعود (جيمي آشن) إلى منزله فيجد ان زوجته قد تم قتلها بطريقة بشعة ومبالغ فيها ، هذا بعد وصول طرد مريب أمام منزله، ولم يلبث إلا أن وجد نفسه المشتبه فيه الاول في القضية، فيقرر البحث عن القاتل ليجد، أمامه مفاجآت متعددة، ويجد أن الأمر أكبر بكثير؛ مما كان يتصوره.

أفضل 10 افلام رعب - Dead Silence
أفضل 10 افلام رعب – Dead Silence

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

8.Get Out 

تدور أحداث الفيلم حول شاب أمريكي من أصول أفريقية يذهب في زيارة إلى والدي صديقته ذات البشرة البيضاء في عطلة نهاية الأسبوع، ويقلق كريس في بداية الأمر بشأن طريقة استقبال والدي روز له وذلك لكونها لم تخبرهم أنه ذو بشرة سمراء، ومع تقدم عطلة نهاية الأسبوع تدور العديد من الأحداث الغريبة.

أفضل 10 افلام رعب - Get Out
أفضل 10 افلام رعب – Get Out

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

9. Case 39

تدور قصة الفيلم في قالب من الرعب والاثارة حول موظفة مثالية تتمكن من إنقاذ طفلة في العاشرة من عمرها من والديها اللذان كان يسيئا معاملتها، ثم يتضح لها أن الأمور لم تكن كما كانت تتخيل.

أفضل 10 افلام رعب - Case 39
أفضل 10 افلام رعب – Case 39

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

10. Hereditary

تشرع عائلة (جراهام) في كشف ألغاز موت جدتهم المنعزلة، والتي، حتى بعد رحيلها، تُلقي ظلالًا مظلمة على الأسرة، خاصًة حفيدتها المراهقة صاحبة الجاذبية الاستثنائية (تشارلي).. يتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب القاتم عليهم، مما يدفع الأم إلى الغوص في عالم أكثر إظلامًا للهروب من مصيرهم الحالك الذي توارثوه.

أفضل 10 افلام رعب - Hereditary
أفضل 10 افلام رعب – Hereditary