أفضل 10 افلام كورية في تاريخ السينما الأسيوية يجب أن تشاهدها!
مسلسلات وافلام - مطبات

أصبحت الافلام الكورية لها شعبية كبيرة في العالم العربي, في الفترة الاخيرة كمنافس قوي في عالم السينما, لذا سنعرض لكم أفضل 10 افلام كورية في تاريخ السينما يجب أن تشاهدها, حيث تحتوي القائمة على افلام كورية 2020, افلام كورية اكشن, افلام كورية مدرسية, افلام كورية تاريخي, افلام كورية كوميدية وافلام كورية حزينة.

أفضل 10 افلام كورية لم تشاهدها من قبل, تعرف عليها : 

1- فيلم The classified File 

أفضل 10 افلام كورية - The classified File 
أفضل 10 افلام كورية – The classified File 

محقق يضطرّ يعمل مع عرّاف في قضية خطف طفلة من أسرة ثرية بالرغم من أنه لا يثق به ولكن كل ما يتنبأُ به يصبح صحيحًا.

2- فيلم Hit-and-Run Squad

أفضل 10 افلام كورية – Hit-and-Run Squad

تاني الافلام في قائمتنا افضل 10 افلام كورية, وتدور الأحداث عن محاولة محققي قضايا الاصطدام والهروب الامساك برجل أعمال بارز ومتسابق سابق في الفورمولا1 بعد اشتباههم بتورطه في حادثة اصطدام وهروب واختفاء الضحية.

3- فيلم The Dude in Me

أفضل 10 افلام كورية – The Dude in Me

دونج هيون طالب في المدرسة الثانوية. يومًا ما، وقع من أعلى سطح مبنى واصطدم ببان سو الذي كان مارًا. بان سو عضو في منظمة إجرامية، عندما يستيقظان في المشفى يكتشفان أنهما قد تبادلا جسديهما.

4- فيلم The Man From Nowhere

أفضل 10 افلام كورية – The Man From Nowhere

تاي سيك رجل وحيد يدير محل رهونات مظهره البائس وعيناه الحزينتان تخفيان قصه خساره كبيره في حياته سومي طفله ثرثاره ليس لديها أي أصدقاء تعيش مع والدها التي تعمل بمقهى ليلي “” وهي مدمنة هيروين ” ! تربط تاي سيك وسومي صداقه عظيمه تجعله مستعداً للتضحيه من أجلها.

5- فيلم  The Himalayas

أفضل 10 افلام كورية – The Himalayas

استنادًا إلى أحداث حقيقية ، ينطلق متسلق الجبال الشهير UM Hong-gil في مهمة إلى Everest لاستعادة جسد متسلقه الصغير الراحل ويواجه أكبر تحد في حياته.

6- فيلم The Tenor Lirico Spinto

أفضل 10 افلام كورية – The Tenor Lirico Spinto

الفيلم مُستند على السيرة الذاتية التي تؤرخ حياة مُغني الأوبرا : باي جاي تشول (يو جاي تاي)، الكوريّ الشهير على مستوى العالم الذي أنجز العديد من المسرحيات الأوروبية، لكنه خسر صوته في ذروة حياته المهنية بسبب سرطان الغدة الدرقية. ومع ذلك، بعد أن تحمّل فترة طويلة من إعادة التأهيل المُؤلمة، بمساعدة زوجته يون هيي وكذلك صديقهُ المنتج الياباني كوجي ساوادا، استعاد قُدرته على الغناء ونصف مجموعته الصوتية.

7- فيلم Sea Fog

أفضل 10 افلام كورية – Sea Fog

طاقم زورق الصيد يأخذ على لجنة خطيرة لتهريب مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين من الصين إلى كوريا.

8- فيلم Extreme Job 

أفضل 10 افلام كورية – Extreme Job 

يتنكر مجموعة من المحققين كموظفين في مطعم للدجاج في محاولة منهم لإسقاط منظمة إجرامية لكن الأمور تأخذ منحنى آخر غير متوقع في ذلك المطعم.

9- فيلم parasite

أفضل 10 افلام كورية – parasite

تدور أحداث الفيلم حول عائلة عاطلة عن العمل، تُقيم داخل شقة فقيرة، تتغير حياتهم كُليًا عندما يلتحق الابن بوظيفة مدرس لابنة عائلة ثرية، وسرعان ما يصير جميع أفراد اﻷسرة الفقيرة عاملين لدى اﻷسرة الثرية.‎

10- فيلم forgotten

أفضل 10 افلام كورية – forgotten

تدور قصة الفيلم حول رجل قد فقد ذاكرته بعدما خُطف لـ 19 يوماً، و شقيقه الأصغر عازم على البحث عن الحقيقة التي يحيطها سر الخطف.

أقرا المزيد : 

أفضل 10 افلام كورية في تاريخ السينما يجب أن تشاهدها!