إصدار iOS 14
ترقب الاعلان عن إصدار iOS 14
آيفون - مطبات 

آصدرت شركة آبل العملاقة للتكنولوجيا, أخر اصدارتها لاجهزة الآيفون وهو إصدار  iOS 14 , ويعتبر أحدث انظمة تشغيلها, خلال شهر يونيو, وتؤكد بعض التسريبات بان هذا الإصدار سوف يشمل تغيرات في طريقة استخدام منتجات الشركة .

وسوف يتم الأعلان عن الإصدار خلال حدث تفاعلي علي الأنترنت, سوف يركز علي أصلاح الاخطاء أكثر من جلب المزايا, وسوف تركز آبل بشكل كبير على الواقع المعزز واللياقة البدنية مع iOS 14، حيث سيتم تعزيز عدد من تطبيقات النظام، وستقدم بعض التطبيقات الجديدة أيضًا مع بعض المزايا الجديدة .

وسوف تركز آبل بشكل كبير على الواقع المعزز واللياقة البدنية مع إصدار  iOS 14، حيث سيتم تعزيز عدد من تطبيقات النظام، وستقدم بعض التطبيقات الجديدة أيضًا مع بعض المزايا الجديدة .

وأضافت في الإصدار الجديد، بأنها قد تمنح  للمستخدمين ميزة تغيير تطبيقات النظام الافتراضية إلى بدائل خارجية. وذلك بعد الضغط المستمر من مختلف الجهات التنظيمية، حيث استفادت الشركة بشكل غير عادل من مكانتها لدفع تطبيقاتها وخدماتها مقارنة بخدمات الطرف الثالث .

إقرا ايضاً: iOS14 القادم سيخسر فيسبوك 50% من أرباح الإعلانات

وستسعى الشركة في هذا الإصدار إلى تجنب الأخطاء الفادحة والكثيرة كتلك التي حدثت في iOS 13 عندما آضطرت الشركة إلى إصدار تحديثات متعددة في غضون أسابيع من إطلاقه .

وقد اهتمامت “أبل” كثيرًا بالصحة والرفاهية، تقول تسريبات إن الشركة ستبدأ لأول مرة مع تطبيق لياقة جديد لأجهزة آيفون و “Apple Watch”، حيث سيوفر للمستخدمين تدريبات موجهة .

واما في الشاشة الرئيسية, فقد تم العثور على رمز في البنية الداخلية مسربة لنظام iOS 14  يشير إلى أن أبل تعمل على إضافة دعم الحاجيات على الشاشة الرئيسية التي تم تسميتها داخليًا باسم ” Avacado” .

وأما بالنسبة لأستخدام التطبيقات دون تنزيلها، في نظام iOS 14 فلطالما عرضت جوجل خيار “Instant Apps” على متجر جوجل بلاي ،الذي يسمح للمستخدمين بتجربة تطبيقات معينة على أجهزتهم دون الحاجة إلى تنزيلها .