إلهام شاهين في الجونة

هل شاهدت إلهام شاهين في الجونة، تسببت الفنانة المصرية إلهام شاهين بموجة عارمة من الجدل بعد ظهورها بلقطات من حفل العشاء الخاص الذي أقيم على هامش مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وظهرت الفنانة المصرية إلهام شاهين بمقطع فيديو متداول، وهي ترقص وتتمايل وتحمل كأساً بيدها، خمن الجمهور أنه نوع من الخمر.

وظهرت المصرية شاهين بفستان جريئ يكشف جزءاً كبيراً من جسدها، وهي ترقص على أنغام أغنية (3 دقات) ليسرا وآبو.

https://youtu.be/wzF10Yrq-4A

وبعد الهجوم عليها من قبل الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي أكدت الفنانة إلهام أنها لم تشاهد الصور والفيديو.

ونفت إلهام شاهين في تصريحات صحفية أنها كانت ترقص، وقالت: “كنت أغني ومنسجمة مع كلمات الأغنية وحتى لو كنت أرقص فهذا شيء لم يضايقني”.

وحول جرأة فستانها الجريئ، أجابت الفنانة: “أنا حرة ارتدي ما يناسبني وأشرب ما أريده”، مشيرة إلى أنها “ليس من حق أحد التدخل فيما أفعله طالما لم يضر الآخرين، فهذا الفستان كان مناسبا للمكان الذي كنت فيه”.

مضيفة: “أنها لا تهتم بآراء الآخرين في ملابسها، لأنني أختار الفساتين التي تجذبني شخصياً، أما الانتقادات أو الهجوم فأنا لم أتابعه”.

وتابعت قائلة: “أرى أن كل من يشغل باله بالفساتين الخاصة بالنجمات فهو شخص فاضي وفي النهاية كل شخص حر في رأيه ولكن ليس من حق أحد التعقيب على ملابسي أو فساتيني”.

ورأت شاهين أن الاهتمام الزائد بفساتين النجمات وإطلالاتهن في مهرجان الجونة تحديداً من الأمور الغريبة.

وأوضحت: “بالرغم من أن كل المهرجانات سواء المحلية أو الدولية يرتدي فيها النجمات الفساتين على السجادة الحمراء أو خلال الفعاليات ولكن لم يحدث هذا الجدل الواسع”.

وأضافت: “لذلك أؤكد أن مهرجان الجونة يحتوي على ندوات وعروض أفلام وفعاليات لابد من إلقاء الضوء عليها بدلاً من الانشغال بالفساتين فقط”.

وظهرت الفنانة المصرية شاهين ترتدي فستان تايجر في فعاليات اليوم الثالث لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، واعتمدت من الجانب الجمالي على مكياج هادئ وبسيط، وتسريحة الشعر القصير.

يشار إلى أن مهرجان الجونة شهد ظهور نجوم وفنانين بفساتين مثيرة وجريئة عرضتهم للنقد من قبل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بينهم الفنانة المصرية الشابة ثراء جبيل التي ظهرت بفستان أزرق قصير كاشفة عن بطنها بشكل كامل وجزء من صدرها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الفنانة المصرية نجلاء بدر بسبب ظهوره الفاضح في المهرجان.