إيناس عز الدين تكشف أخر تطورات الحالة الصحية لأبنها : "العملية مش سهلة"
ثقافة وفن - مطبات 

صرحت الفنانة إيناس عز الدين، عن أخر تطورات الحالة الصحية لأبنها، بعد أجرائه عملية جراحية، أمس الأحد، بعد تركيب صمام في المخ : “أيام صعبة جداً والعملية مش سهل”.

آلام في الرأس

وقالت “عز الدين” في أخر تصريحاتها، أن ابنها واجه العديد من آلام ووجع في الرأس، بعد خروجه من غرفة العمليات، لافتة أنها على تواصل دائم مع الفريق الطبي المعالج، بشأن الاطئنان ومتابعة حالته الصحية، وأضافت : “الدكتور قال لي إن كل ده متوقع طبعاً، علشان العملية كانت فتح في المخ، وتركيب صمام، وده أمر مش بسيط خالص، والصمام القديم لسه موجود في مكانو، وكل ده مش من السهل تحمله”.

وكشفت إيناس عز الدين، تفاصيل العملية الجراحية التي أجراها ابنها، قائلة : “إن ابني يعاني من ألم في المخ بشكل دائم منذ صغره، وهيا متعلقة بوجود سائل في منطقة المخ، بعد خضوعه لعملية جراحية لتركيب صمام في المخ، وهو في عمر الثلاث سنوات، وقبل عدة أيام، تفاجأت باضطراب في قرينة العين”.

لو معلمناش العملية حيكون فيه خطورة علي حياته

وتابعت إيناس عز الدين حديثها : “ابني أجرى أشعة على المخ وتبين انسداد في الصمام، وتسبب في ضغط على منطقة العين، وكاد أن يسبب له العمى، والدكتور قالي لازم نتحرك عشان لو معملناش العملية حيكون فيه خطورة علي حياته”.

ولافت الطبيب تخوفه من الحالة، قبل إجراء العملية، قائلة : “الدكتور قال لنا لازم نمضي على إقرار عشان لو شال الصمام القديم، كان ممكن يتسبب له في نزيف على المخ، وأقترح يركب الصمام في الجانب الأيسر من الرأس”.