جنة عبد الغفار

 

أفاد والد الطالبة المصرية جنة جمال عبد الغفار، باختفاء ابنته في ظروف غامضة بعد خروجها من المدرسة خلال فترة الامتحانات في محافظة الدقهلية شمال شرق الدلتا بمصر.

وصرح عبد الغفار أن ابنته “جنة” تغيبت منذ يوم الخميس الماضي، حيث غادرت المدرسة في تمام الساعة 10:30 صباحًا. وأظهرت كاميرات المراقبة الفتاة في منطقة قريبة من المدرسة عند الساعة 12:00 ظهرًا، وكانت تبكي، حسبما ذكر موقع “العربية نت”.

سبب اختفاء جنة جمال

رجّح والد الطالبة أن تكون ابنته قد تعرضت لمحاولة ابتزاز إلكتروني، موضحًا أنه يعتقد أن هناك من هدد ابنته بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبًا إياها بمبلغ مالي كبير.

أظهرت كاميرات المراقبة أيضًا سائق توك توك يحاول التحدث مع جنة واصطحابها، لكنها رفضت وبعدها اختفت في ظروف غامضة.

مكافأة العثور على جنة عبدالغفار

أعلن والد الطالبة عن رصد مكافأة قدرها “100 ألف جنيه مصري” لمن يدلي بأي معلومات تساعد في العثور على ابنته. ونشر عبر صفحته على فيسبوك: “أقسم بالله الفلوس هتوصله بمجرد التأكد من المعلومة”.

هذا الحادث الغامض يثير العديد من التساؤلات حول سلامة الطلاب أثناء فترة الامتحانات، ويؤكد على أهمية توعية الشباب بمخاطر الابتزاز الإلكتروني وكيفية التعامل معه.

إقرأ أيضاً: هل يتحول عالم التواصل الاجتماعي إلى ساحة للمحاكم؟ النيابة العامة تصادر هاتف البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة “الفسق والفجور”