افنان الباتل
افنان الباتل تثير الجدل بعد قيام والدتها بشرب كوب قهوة به "حشرات"
اجتماعي - مطبات 

تصدرت الناشطة افنان الباتل, مواقع التواصل الاجتماعي, بعد تداول مقطع فيديو, تحدت فيه الجمهور بشرب كوب قهوة بداخله ذبابة.

حيث وضعت أفنان الباتل, مبلغ مالي قيمته 100 ألف ريال لمن يفعلها, ولتفاجئها والدتها بردة فعلها من خلال مقطع فيديو, عبر تغريدة, حيث نشرت عبر حسابها الشخصى فيديو ظهرت فيه ممسكة بكوب قهوة بداخله ذبابة, متحدية من يقوم بشربه.

واضافت بأن والدتها قبلت التحدى, لتفاجأها والدتها بشرب الكوب, إلا أن مقطع الفيديو قد أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعى, وقد أثار المبلغ الذى عرضته افنان الباتل, موجة من السخرية والغضب من قبل متابعيها.

افنان الباتل

غابت أفنان الباتل عن السوشال ميديا خلال الفترة الاخيرة, لتعود على “سناب شات” مجددا بعد 4 أشهر من أختفائها عن متابعيها, حيث نشرت رسالة عبر حسابها على “سناب شات” تتصدر الموضوعات الاكثر تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعود السبب وراء غياب افنان الباتل, عن السوشال ميديا بسبب الحجر المنزلى لمنع تفشى فيروس كورونا, ولكنها عادت مؤخرا بمنشور, عبر “سناب شات” قائلة من خلال : “شتقتولى قد ما أشتقتلكم؟”, لتتحول بسبب ما نشرته لأحدى الموضوعات المتداولة عبر “تويتر”.

أبناء أفنان الباتل

انجبت أفنان الباتل, طفلها الاول في العام الماضى, بعدما نشرت مقطع فيديو وكشفت من خلاله عم ملامحه, قائلة : “الحمد لله حد اللا حد, حد الهنا والرضا والسعد, الحمد الله على تباشير الفرح, رزقنا الله باننا الاول, تركى بن عبد العزيز, اسال الله ان يبارك فيه وينبته نباتا حسنا وان يرزقنا بره ويبلغ اشده وان يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم”.

من هى افنان الباتل

هي ناشطة يتابعها الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربى, حيث تقوم بمشاركة الصور التي تقوم بتصويرها, كما تدون يومياتها عبر حسابتها من خلال الصور ومقاطع الفيديو.

سبب شهرة أفنان الباتل

لم تكن افنان الباتل من الناشطين عبر السوشال ميديا, ولكن أحدى صديقتها أقترحت عليها أن تقوم بأنشاء صفحة عبر حسابها على “انستجرام” لتعرض من خلالها الصور التى تقوم بألتقاطها, حيث أكتشفت بأنها تحب التصوير وأتخذتها كهواية لها, حتى نالت الشهرة بعد ما أعجبت صورها الآلاف من المتابعين.