الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

الأمم المتحدة تُناشد الدول المانحة بضرورة تغطية العجز المالي لأونروا

مطبات

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش المجتمع الدولي بضرورة العمل على سد الفجوة المالية لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).

وشدد في تصريحات صحفية على أن الأمم المتحدة ستطرق أبوابها وتناقش كافة سبل الحفاظ على الخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين وفق مهام الأونروا.

دعت دائرة شؤون اللاجئين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء الأربعاء الماضي الدول المانحة إلى الوفاء بالتزاماتها المالية لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين (الأونروا)، عشية اجتماع الدول المانحة اليوم الخميس 23 يونيو 2022 في نيويورك.

وشددت دائرة شؤون اللاجئين على أهمية تجديد دعم وولاية الأونروا لضمان التزاماتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين في مختلف المجالات لا سيما التعليم والصحة والخدمات.

وقالت خلال بيانٍ صحفي، إن “التطورات الدولية المتسارعة وخاصة الأزمة الأوكرانية الروسية وتداعياتها الاقتصادية والمعيشية على العالم أجمع ألقت بظلالها السوداء على أوضاع شعبنا وخاصة اللاجئين الفلسطينيين، ما يتطلب من الدول المانحة المُجتمعة في نيويورك الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه الأونروا، وسد العجز المالي، وضمان تدفق مالي دوري يُساهم في تخفيف الأعباء المالية والمعيشية لجموع اللاجئين”.

وحذرت من تداعيات خطيرة إذا فشل اجتماع الدول المانحة في ظل ضغوط صهيونية أمريكية لإنهاء دور وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين (الأونروا) وتصفية حق العودة، مؤكدة على ضرورة وجود الأمم المتحدة. وعلى المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته في مواجهة قضية اللاجئين كبديل لسياسة الصمت أو الكيل بمكيالين.