مباراة المكسيك والسعودية بث مباشر
مباراة المكسيك والسعودية بث مباشر

الارجنتين ضد السعودية، موعد مباراة الارجنتين والسعودية في كأس العالم، يستقبل استاد لوسيل الدولي مباراة قوية ينتظرها الملايين حول العالم، والتي تجمع بين المنتخب الأخضر السعودي والمنتخب الأرجنتيني وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، ويخوض منتخب الأرجنتين غمار منافسات هذه البطولة ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخب المكسيك، منتخب بولندا بجانب منافس هذه المباراة منتخب السعودية.

مباراة الارجنتين والسعودية الأولى في المونديال 

يفتتح ملعب لوسيل أبوابه استقبالاً لمباراة الأرجنتين والسعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022، يضع منتخب الأرجنتين نصب عينيه الفوز في جميع مباريات دور المجموعات الثلاثة، وتجنب أي مفاجأة حيث أن منتخب السعودية لديه مدير فني ذو خبرات كبيرة المدرب رينارد الذي استعد بكامل طاقته من أجل تحقيق بطولة كبيرة.

 يسعى منتخب التانجو لتقديم كل غالي ونفيس في كأس العالم حتى يحرز اللقب ورؤية ليو ميسي قائد المنتخب وهو يرفع كأس البطولة، وتعقد عليه الجماهير في تحقيق اللقب، يعد منتخب الأرجنتين بكل تأكيد واحد من المرشحين بقوة للفوز بكأس العالم بعدما حيث يمتلك باقة من اللاعبين المميزين قد استطاعوا تحقيق كوبا أمريكا.

لمشاهدة اللعبة بث مباشر مجانا بجودة عالية دون تقطيع أنقر هنا

موعد مباراة الارجنتين والسعودية في كأس العالم 

يلتقي منتخب السعودية مع نظيره المنتخب الأرجنتين يوم الخميس القادم الموافق يوافق 22 من شهر نوفمبر القادم في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة الواحدة  مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتقام هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

هل يمكن مشاهدة مباراة الارجنتين والسعودية مجاناً؟

قررت مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية إذاعة ونقل 22 مباراة عبر القناة المفتوحة، من المقرر أن يتم إذاعة مباراة منتخب الأرجنتين مع منتخب السعودية عبر شاشة قناة بين سبورت الرياضية على باقة ماكس والتي تبث على التردد التالي:- 

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11053 
  • الاستقطاب أفقي 
  • معامل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 3/2