تسبب ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالجلباب العربي في حالة من الجدل الشديد، حيث تصدر التريند الآن على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الجمهور يتحدث عن سبب ارتداء كريستيانو العباية العربية التي يشاع ارتدائها في المملكة العربية السعودية، لذا فإننا نقدم لكم متابعينا الكرام التفاصيل كاملة حول ظهور رونالدو بالجلباب العربي.

السبب وراء ظهور كريستيانو رونالدو بالجلباب العربي!

يرجع السبب وراء ارتداء كريستيانو رونالدو  العباية العربية إلى احتفال المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس، حيث تقوم البلاد بالعديد من الأنشطة الترفيهية خلال هذا اليوم، كما يظهر في الاحتفال مشاهير المجتمع السعودي، وكان لظهور كريستيانو رونالدو بالجلباب أثرا ملحوظا حول العالم، حيث تصدر كريستيانو عناوين الصحف العالمية.

كريستيانو يرتدي الجلباب العربي

تفاعل العديد من الاشخاص مع الصور المنتشرة لكريستيانو رونالدو، حيث ادعى البعض أن الصورة مفبركة، في حين قال آخرون إن هذه الصورة قد تشير إلى دخول كريستيانو الإسلام، ولكن كلا الرأيين خاطئين، فالصورة كانت فقط ضمن احتفالية كريستيانو بيوم التأسيس، ولم لها معنى آخر.

هل دخل كريستيانو الإسلام؟

واحتفلت المملكة العربية السعودية يوم أمس الأربعاء الموافق 22 فبراير 2023، بيوم التأسيس الوطني، حيث بدأ المشاهير يتفاعلون مع هذه الاحتفالية.

  ظهور كريستيانو رونالدو بالجلباب العربي

واعتاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، على إثارة الجدل خلال الفترة الأخيرة، بعدما ظهر في العديد من المواقف في السعودية، حيث ظهر من قبل بالزي السعودي وهو يتناول أكلات محلية شهيرة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ السبب وراء ظهور كريستيانو رونالدو بالجلباب العربي، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة حول هذا الموضوع، وذلك بعد أن تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد كشفنا لكم السبب وراء ذلك، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات، لمعرفة كل ما هو جديد وحصري في العالم، إلى اللقاء في موضوع جديد.