السحر وكرة القدم
4 جرائم قتل في كفر الشيخ وأسيوط والمنوفية .. ضمن السحر وكرة القدم .. القصة كاملة
اجتماعي - مطبات 

قام قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الدخلية للقطاع، بالأشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي في مدارية أمن كفر الشيخ والمنوفية وأسيوط وقنا، بالكشف عن أربع وقائع قتل، من بينهم دجال قتل فتاة في أثناء علاجها من السحر الاسود في المنوفية ومريض نفسي قتل والدته في المنيا.

وأما في أسيوط أستطاعت الأجهزة الأمنية من القبض على مزارع، 18 سنة، في دائرة مركز أسيوط لتعديه على مزارع آخر، 19 سنة، بعد الضرب بسلاح أبيض “سكين”، مما أودى بحياته بعد إصابته بجرح قطعي في الرقبة خلال مشاجرة على لعب كرة القدم.

وفى قنا، قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على موظف، 41 سنة، مريض نفسياً، في دائرة مركز نجع حمادي لتعديه على والدته، 75 سنة، بالضرب مما أودى بحياتها، وتعذر سؤاله لحالته المرضية، وبسؤال شقيقه قرر أن المتهم يعانى من مرضى نفسي ويعالج منذ أكثر من 20 عاماً وسبق حجزه بالعديد من المصحات النفسية.

وأما في المنوفية، قام سائق 44 سنة، يعمل في مجال السحر والشعوذة، مقيم في دائرة مركز قويسنا، من فتاة أثناء علاجها من السحر، مما تبين تعديه على طالبة 18 سنة بالضرب، مقيمة بذات الناحية، وقام بكتم أنفاسها، مما أودى بحياتها، في حال ترددها المختصة التى توالت بالتحقيق.

وفى كفر الشيخ، تم ضبط فكهانى، 16 سنة، في دائرة قسم أول كفر الشيخ بعد تعديه على عمه “تاجر فاكهة يبلغ من العمر 42 سنة، بالضرب بسلاح أبيض “شرشرة موز”، مما أودى بحياته إثر إصابته بجرح نافذ بالرقبة من خلال مشادة كلامية بينهما لخلافات مالية، وقد أرشد المتهم الأداة المستخدمة في الحادث.