الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مشاهدة مسلسل العائدون ٢٣ الحلقة 23

مشاهدة مسلسل العائدون ٢٣ الحلقة 23

مسلسل العائدون - قائمة مسلسلات رمضان 2022

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 23 الثالثة و العشرون من مسلسل العائدون، حيث من المنتظر عرضها اليوم الاحد الموافق 24 أبريل.

مسلسل العائدون الحلقة ٢٣

في الحلقة السابقة من المسلسل تعرض نزار لعملية تسمم على يد زوجته فارق على أثرها الحياة.

تزوجت «هند» من «نزار» بعد ساعاتٍ قليلة من فترة العدة، حيث إنها كانت متزوجة من «سياف»، وسمح لمُساعده بالزواج منها دون اعتراض.

قام سياف بـ زيارة «نزار» في منزله، من اجل  تقديم التهنئة له بعد الزواج، أما عن «هند» فإنها أعدت مشروب البرتقال لهما، ووضعت مادة سامة في كوب «سياف».

شك «سياف» في الأمر، وطلب تبديل الأكواب مع «نزار»، وتناول الأخير العصير من الكوب الممزوج بالمادة السامة، ليُفارق الحياة فوراً.

خلال أحداث الحلقة تدهورت الحالة الصحية لوالد أمينة خليل، وأوصى الطبيب المعالج له بضرورة نقله إلى دار لرعاية مرضى الزهايمر، فرفضت ابنته خوفًا عليه، وحاولت توفير الرعاية الطبية اللازمة له داخل المنزل، بالاضافة الى توفير ممرضة له تكون معه طوال الوقت.

يشارك في بطوله المسلسل كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم أمير كرارة، أمينة خليل ، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل ، إسلام جمال ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، ميدو عادل ، صبري عبد المنعم ، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح ، هاني رمزي ، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد و جنيد زين الدين.

تعرض حلقات مسلسل العائدون على قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً ، و يُعاد مرة ثانية في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم التالي، ومرة أخرى في الساعة الخامسة إلا خمسة مساءً.

يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل، ويُعاد في تمام الساعة الثامنة صباحًا ، و يُعاد مرة أخرى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

Exit mobile version