الفنانة حنان ترك تخطف الأنظار بظهور رومانسى برفقة زوجها .. صور
أجتماعي - مطبات

بعد فترة طويلة من الغياب عن وسائل التواصل الاجتماعي، تركت الفنانة المعتزلة حنان ترك لجمهورها، صورة جديدة من خلال تطبيق Instagram.

الفنانة حنان ترك
مما ظهرت حنان، برفقة زوجها محمود مالك، في الصورة التي نشرتها، وظهر الثنائي في منظر شتوي في ملابس غير رسمية.
قامت الفنانة حنان ترك، بمشاركة لمتابعهيا قبل بضعة أيام، صورة لها من خلال حسابه الرسمي على تويتر، معلقة باقتباس من كلمات الفيلسوف الألماني ألبرت شفايتزر، الذي قال فيه: «نحن نعيش في عالم خطير، فالإنسان حكم الطبيعة قبل أن يتعلم كيف يحكم نفسه».
وعادت الفنانة المعتزلة حنان ترك، للتفاعل مرة أخرى مع الشبكات الاجتماعية، وتحديدا موقع انستقرام، الذي سبق أن أغلقت ومنعت جميع صورها الشخصية، وهذا أدى إلى فتح تكهنات حول عودتها إلى مجال التمثيل، بعد أن توقفت في السنوات الثماني الماضية عن الظهور على الشاشة، باستثناء بعض المحاولات القليلة مع الرسوم المتحركة أو المسلسلات الإذاعية, ولا تشارك إلا بصوتها.
تلقت حنان ترك عروضًا كثيرة للعودة إلى التمثيل للتنافس في دراما رمضان 2021، خاصة لأنها ممثلة من نمط مختلف، مع جمهوره ومعجبيه في جميع أنحاء العالم العربي.
شاركت حنان ترك في الأعمال الفنية خلال سنوات أعتزالها، لكنها ظهرت فقط في بصوته، وتعاونت عام 2013 على مسلسل الرسوم المتحركة «كليم الله»، تليها مسلسل «الإمام البخاري» والذي تم عرضه قبل عامين، وكانت آخر التجارب الإذاعية «النداهة» مع الفنان هاني عادل ولبنى وانس، ولكن لم تظهر بعد.
تعيش حنان ترك في حالة من النشاط الافتراضي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، والتواصل بشكل غير عادي مع فنانين آخرين في أبرز المناسبات وكذلك تشارك جمهورها، وأخرمطالبها كان الدعاء بشأن تخطى فيروس كورونا.