الفنانة شيماء سبت
الفنانة البحرينية شيماء سبت تثير موجة من الجدل حول خطوبتها
ثقافة وفن - مطبات 

الفنانة شيماء سبت، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف منصاته في البحرين، موجة من الجدل حول حقيقة خطوبتها بعد سؤال أحد المتابعين عبر حسابه على “سناب شات”.

خطوبة شيماء سبت

فاجأت الفنانة البحرينية شيماء سبت، متابعيها وجمهورها علي تطبيق “سناب شات”، بعد الإعلان عن خطوبتها بعد سؤال أحد المتابعين، وجاء كالتالي : “ألف مبارك شيماء الله يسعدك، انخطبتي؟” وكان جواب الفنانة “نعم”، بالإيموجى الساخر.

ومما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللقطة التي تجيب فيها شيماء على السؤال، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما أعلنته الفنانة البحرينية البالغة من العمر 43 سنة.

من هي شيماء سبت ويكيبيديا

شيماء سبت، ممثلة بحرينية، من مواليد محافظة المحرق عام 1977م، وتنتمي إلى عائلة فنية وهي البنت الكبرى للممثلة فاطمة إسماعيل، ووالدها محمد سبت، وشقيقاتها الممثلات شذى وشيلاء وأبرار.

شيماء سبت

وتعتبر شيماء سبت من أشهر الممثلات والفنانين في البحرين، من خلال أعمالها الفنية بالدراما في الوطن العربي وأكثرها مشاهدة “الحرير والنار، عيون من زجاج، عائلة أبو رويشد”.

زوج شيماء سبت ومحمد سعد

نفت الممثلة البحرينية شيماء سبت، شائعة زواجها من “اللمبي” وكشفت حقيقي الصورة التي جمعتها بالفنان “محمد سعد”، بعد أعادة نشرها علي حسابها الشخصي على “تويتر” مؤكدة أنها ليست زوجة محمد سعد.