الفنانة عارفة عبد الرسول
الفنانة عارفة عبد الرسول تتعرض لانتقادات بعد نشر صورها بالمايوه على الساحل
اجتماعي - مطبات 

تصدرت الفنانة عارفة عبد الرسول محركات البحث في الساعات الاخيرة, بعد نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بالمايوه علي البحر.

نشرت عارفة عبد الرسول صورتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”, مما نالت تفاعل بأعداد كبيرة من متابعيها, وكتبت على الصورة : “لقيت الطبطبة”.

الفنانة عارفة عبد الرسول

أغضبت الصورة بعض المتابعين, مما دافع البعض الاخر عنها, متمنين لها السعادة والعمر المديد.

ومن جانبه كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول خلال لقائها مع الفنان اشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” عن سبب تسميتها بهذا الاسم, قائلة : “اتسميت بـ عارفة عشان جدتي كان اسمها كده”.

أضافت عريفة عبد الرسول : “عندما سألني المعلم في الفصل ولم أكن اسطيع الاجابة, القى السخرية من زملائي, مما دعتني والدتي بأسم ميرفت, ولكن في الاوراق الرسمية معروف”.

من هي الفنانة عارفة عبد الرسول 

هي ممثلة مصرية, من مواليد حي الحضرة في محافظة الاسكندرية, تميزت في مجال الحكى علي المسارح المصرية, عملت في إذاعة الاسكندرية في أوائل الثمنانينات, ثم التحقت بفرقة الورشة المسرحية, بعد ما قدمت أشهر عروضها “حكايات بنت البقال” والتي أكسبتها الشهرة, شاركت في العديد من البطولات خاصة بعد ما انتقلت للعيش في محافظة القاهرة.

اعمال عارفة عبد الرسول

البعض لا يذهب للماذون, اللعبة, حظر تجول, في كل أسبوع يوم جمعة, كيرة والجن, واكلينها ولعة (ج2), الانسة فرح, اللعبة الامريكاني, أهو ده اللي صار, قبيل, هوجان, لاتطفئ الشمس, أفرح القبة, واكلينها والعة (سبع صنايع), البلاتوه الموسم الثالث, زهرة الصبار, الخانكة, الكبريت الاحمر, عيار ناري, الديزل, أبو عمر المصري, قابيل, عائلة زيزو, البيوت اسرار, إمبراطورية مين, مكان في القصر, بدون ذكر أسماء, تحت الارض, موجة حارة, عرفة البحر, مصور قتيل, وبعد الطوفان, شمس, سكر مر.