الفنانة منة فضالي
الفنانة المصرية منة فضالي تهاجم ياسمين صبري وترتدي الحجاب
ثقافة وفن - مطبات 

الفنانة منة فضالي، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف منصاته في مصر، تصريحاتها خلال حوارها ببرنامج “مع الفارس” مع الإعلاني نزار الفارس.

تصريحات منة فضالي

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي خلال حديثها مع الإعلامي عن أبرز التصريحات ورأيها في أداء الفنانة ياسمين صبري، ست جميلة ولكنها ممثلة ضعيفة محتاجة تشتغل على نفسها، والحلاوة مش كل حاجة أنا شوفتها في مسلسل ضعيفة ولكن أنا حبيتها شكلا وهي زي القمر.

منة فضالي والزواج

كشفت الفنانة منة فضالي عن مواصفات شريك حياتها، موضحة أنها لا تحب الارتباط بشخص أصغر منها وارتبطت بشخص أكبر مني بـ20 عاماً.

وعن استعدادها للزواج من داعية إسلامية وعدم رفضها ولكن لا أحب أن يتحكم شخص ويجبرني على شيء مثل ارتداء الحجاب أو ترك عملي.

منة فضالي والحجاب

أوضحت الفنانة المصرية منة فضالي أن الحجاب فرض، ولكنها لا تسطيع ارتدائه ثم التخلي عنه مرة أخرى، ولكن عند اتخاذ قرار ارتداء الحجاب لن تتخلى عنه مرة أخرى.

وترتدي المايوه في حياتها الشخصية ولكنها لا تظهر على الشاشات به في أي عمل فني ولو بقميص نوم.

منة فضالي في الوسط الفني

وأضافت منة فضالي، أنها ليس لديها أصدقاء في الوسط الفني، ولديها زملاء، وأقرب صديق ليا الكلب بتاعي فصداقة الكلب تغنى عن صداقة الإنسان.

من هي منة فضالي ويكيبيديا

منة فضالي ويكيبيديا، ممثلة مصرية، من مواليد مدينة القاهرة في عام 1983، بدأت التمثيل في عام 2002 من خلال دورها في مسلسل “أين قلبي، بعدما قدمتها والدتها إلى المخرج مجدي أبو عميرة، وتعتبر من أشهر الشخصيات في الوطن العربي، تزوجت من الفنان محمد ضياء ولكنها انفصلت عنه بعد سبعة أشهر من الزواج.