أيفونة الموضة هيفاء وهبي
أيفونة الموضة هيفاء وهبي
مطبات

نالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جائزة “أيقونة الموضة” في حفل 2022 “إيمي غالا 2022” والذي أقيم يوم الخميس بدول الإمارات العربيّة المتحدة في إمارة دبي

استلمت الفنانة هيفاء وهبي الجائزة على المسرح، وقالت: “التميز في العصر الذي نحن فيه عصر التريند وعصر الفاشن شغلة كتير حلوة وشعور أنا كتير بعتز فيه”
وقالت أيضا كلمة خلال تسلّمها الجائزة: “الهدية بهديا لكل امرأة، حبّي شعرك، حبّي جسمك، متل ما إنت حبّي حالك”.
فيما خصصت للمرأة اللبنانية كلمات تقول فيها في خطابها القصير: “بدّي أخص السيدة اللبنانية وقلها: أنتِ حلوة وأنيقة وناجحة رغم كل الظروف اللي لبنان عم يمر فيها”.

هيفاء تعرض صورها على الانستقرام

نشرت الفنانة ألبوم صور لها من الحفل على حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها: “يشرّفني جداً أن أفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي أهديها لكل امرأة مستقلة، وأطلب منكن جميعاً أن تحبّوا دائماً أنفسكن فقط”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي الأكثر تأثيراً في انستقرام

حيث أن النجمة هيفاء وهبي قد تصدّرت قائمة النجوم الأكثر تأثيراً في لبنان، والأكثر تفاعلاً بين اللبنانيين من خلال دراسة للتفاعل الموثوق والحقيقي للمتابعين مقارنةً بعدد الحسابات التي تتابعها (authentic engagement).

وفي تفاصيل أضاف الموقع أنّ هاشتاغ اسم الفنانة هيفاء وهبي في معظم الأحيان يصبح “تريند” على كل جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد كل منشور جديد تشاركه على حسابها الرسمي على إنستغرام.

واحتلّت وهبي المرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين اللبنانيين على “إنستغرام”، ومن حيث تفاعل حسابات لبنانيّة موثوقة وحقيقيّة معها.

حيث ذكر أن وهبي تصدّرت أيضاً قائمة نجمات الغناء في الوطن العربي، استناداً إلى تصنيف الحسابات التي تحصد أعلى تفاعل من خلال معدّل المشاركة نسبةً إلى المتابعين.

بإطلالة جريئة.. هيفاء وهبي تطل على جمهورها من شرفة منزلها