الفنانة هيفاء وهبي - مطبات 

كشفت الفنانة “هيفاء وهبي”, خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية” علي قناة أم بي سي مصر, عن تفاصيل تعرضها للسرقة والنصب خلال الفترة الاخيرة من قبل مدير أعمالها.

وأضافت : “إنها تكالب بحقها من القانون المصري, وكما أنها علي ثقة بأن من يطالب بحقه بالقانون يعد كسبانا وإلي أنها قدمت أورقها في المكان الصحيح وهي المحكمة المصرية, وأنها تعرضت لقضية نصب كبيرة والجميع يعرف بذلك لأن الاعلام قام بنشرها”.

وقالت ان منزلها تم كسر بابه في الفترة الاخيرة بالقوة وكان من الصعب الحضور إلي مصر بسبب أزمة الكورونا والثورة اللبنانية, قائلة : “ووقتها طالبت من المحامي تسجيل دخول المنزل بالقوة لأن المنزل بإسم شقيقتي, حيث أن المتهم قمت بتوكيله لشراء المنزل وهو باسم شقيقتها.

وقام محامي الفنانة هيفاء وهبي, بتقديم بلاغ ضد “محمد الوزيري” موكلها الذي قام بسرقتها, والذي يتهمه بالاستيلاء علي 63 مليون جينيه من أموالها, واستغلال التوكيل العام كانت فعلته له, حيث استغل توكيلها واستولي علي أموالها.

ومن جانبه لم يعلق محمد الوزيري حتي الآن علي البلاغ الذي تقدمت به هيفاء وهبي, ومن الغريب قبل انتهاء العلاقة بأسابيع كان يغرد “الوزيري” بعبارت غزل لهيفاء وهبي وكان لا يترك فرصة إلا ويعبر عن اعتزازه بها.

وخلال فترة تعاونهما مع بعض, ترددت الشائعات حول استعدادهما للزواج, ولكن قيل وقتها إن عائلته تعارض علي الزواج.