الفنان تامر حسني يطلق أغنية تتر مسلسل "مدرسة الحب "
ثقافة وفن - مطبات 

طرح النجم تامر حسني, أحدث أغنية بعنوان “لينا حياة بعدين”, تتر مسلسل “مدرسة الحب” الجزء الثالث, وحصدت أكثر من 195ألف مشاهدة عبر قناته علي اليوتيوب منذ صدورها يوم 23 أغسطس من الشهر الحالي.

الأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي, ألحان شريف بدر, توزيع هيثم راضي, حيث أن النجم تامر حسني لم يكتفي بغناء تتر  مسلسل “مدرسة الحب”, بل سيشارك كممثل برفقة مجموعة من النجوم.

وهم : الفنان بولنت إينال, جومانا مراد, أمير كرارة, مصطفي قمر, خالد الصاوي, مي سليم, المسلسل من تأليف معتز فتيحة, وإخراج تامر إسحاق.

أحتفل النجم تامر حسني مؤخرا بعيد ميلاده, حيث نشرت زوجة تامر حسني “بسمة بوسيل”, صورة تجمعهما معا عبر حسابها الرسمي علي “أنستقرام”, احتفالا في عيد ميلاده أضافت تعليق : “كل سنة وأنت حبيبي”.

حيث حرص تامر حسني أن يوجه رسالة شكر إلى زوجته بسمة بوسيل, وعلي مفاجأتها في عيد ميلاده, حيث جمعت الحفلة الكثير من الأصدقاء والفنانين للأحتفال بعيد ميلاده.

وقد أرتدي الثنائي في الصورة “تي شيرت” عليه صورة الفنان تامر حسني, والتي لاقت اعجابا وتفاعلا كبيرا من الجمهور, والذين حرصوا علي تهنئة تامر بعيد ميلاده.

حيث تخوض الفنانة جومانا مراد في مسلسل “مدرسة الحب” الجزء الثالث تجربة فنية وأنتاجية للمرة الرابعة, وقد سبق لها وأنتجت مسلسل “انتقام وردة”, و “الخيط الأبيض”, و “هيك تجوزنا”.

حيث تم تصوير العمل علي مدار عامين بين دبي, والقاهرة, وبيروت, ودمشق .