الفنان حسين أبو حجاج يعمل في أطارات الكاوتش بالمنيا
الفنان حسين أبو حجاج - مطبات 

دخل الفنان حسين أبو حجاج عالم الفن بعمر 46 عام, وقد عرف بشخصية “أشرف” في مسلسل الكبير أوي, وتصدر علي محركات البحث بعد نشر صورة له في ورشة “كاوتش” في منطقة مسقط رأس المنيا .

وقد تداولت بعض الاقاويل بأنه اتجه الي هذه المهنة بسبب عدم تلقيه اي عرض للتمثيل خلال الفتره الاخيرة, وقال بأنه لم يغلق الورشة حتي بعد دخوله عالم الفن, وظل محتفظ بها ويعتبرها مهنته التي يفتخر بها, وقال عن سبب عودته للورشة مره اخرى, “الكورونا التي حلت علينا, مخلتش شغل والدنيا واقفة, وانا لازم اتحرك واكسب لقمة عيشي بشرف من ورشتي ” .

حيث عمل مع الفنان هاني رمزي في 6 أفلام, ومع الفنان محمد هندي وغيرهم من الفنانين, واضاف بان الفنانين المغمورين لا يختار أدوراهم وقد وجد نفسه يعمل بالكوميديا ولم يكن له خيار غير ذلك .

وتحدث عن بدايته ما قبل الفن بأنه كان يعمل في سيارة ربع نقل, حتي قامت بحوادث فقمت بيبعها, واشتري ورشة الكاوتش التي أصبحت جزء من حياته, وفي يوم من الايام كان شقيق الفنان هاني رمزي قريب منه وطلبت من أن اذهب اليه, وقد اعجب بي ودخل بعدها عالم الفن ,وكان أول عمل له فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية, وكان أجره ضعيفا في البداية اول أجر لي كان 100 جينة .

وقد شارك الفنان حسين أبو حجاج في الكثير من الاعمال الفنية منها “خلصانة بشياكة و فندق حريم ميني سيت كوم 2014 وكلبي دليلي ومسلسليكو الفوازير وفي بيتنا حريقة سيت كوم وغيرها .