المخرج أمير شاكر
"الجو عامل إيه في تايلاند" .. حكاية المخرج أمير شاكر من التمثيل إلى القيادة
ثقافة وفن - مطبات 

“الجو عامل إيه في تايلاند”، من أبرز المشاهد المضحكة في فيلم “حرامية في تايلاند”، والذي جمع المخرج أمير شاكر والفنان ماجد الكدواني، الذي تصدر في نتائج البحث خلال الساعات الماضية بعد تداول معلومات تؤكد بأن المخرج “أمير” يعمل “سائق” خاص.

المخرج أمير شاكر

أمير شاكر التمثيل إلى القيادة

أمير شاكر، مخرج مصري، شارك في العديد من الأعمال السينمائية منها مسلسل “عايزة أتجوز” و مسلسل “فرقة ناجي عطالله” و “حياة الجوهري” و “ملك روحي” و “أين قلبي”.

وأكد الناقد الفني، “مصطفى الكيلاني”، عبر منشور بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “أمير شاكر من أشطر المنفذين لعشرات الأعمال الفنية، وأشطر مساعدي الإخراج على مستوى الجمهورية، قابلته في المرور وأنا بجدد رخصة عربيتي منذ شهرين”.

وأكمل : “أمير شاكر حالياً بيشتغل كابتن أوبر علشان يصرف علي بيته، أنا شفت بعيني نجوم كبار كانوا وقتها بيتمنوا نظرة رضا من أمير، وإنه يختارهم يعملوا دور، وإنه محدش بيشغله رغم شطارته، ومفيش واحد منهم فكر يرجعه للشغل في أي عمل فني”.

أمير شاكر يشارك في دور ثانوي بفيلم “حرامية في تايلاند”

وأكمل الناقد الفني حديثه : “ياريت محدش يتكلم عن قطع الأرزاق، علشان الشاطرين والمتمكنين قاعدين في بيوتهم بدون فرص عمل، اللي عاوز يشوف أمير يرجع لفيلم حرامية في تايلاند”.