المستدعي الأسود الحلقة 4

المستدعي الأسود الحلقة 4..!! الطاولات على وشك الانقلاب عندما يحدث الكشف أخيرًا في نزهة هذا الأسبوع. يبدو أنه سيتم الكشف عن هوية كلفن الحقيقية قريبًا في الحلقة الرابعة من Black Summoner Episode 4. آخر مرة رأيناه فيها يساعد Efil في رفع لعنتها، وسيحصل الآن على المساعدة منها لإنهاء سعيه. ستفاجأ برؤية قدراتها ومهاراتها الجديدة، والتي ستستمر في النمو في الحلقة القادمة. علاوة على ذلك، سيكون من المثير للاهتمام كيف يخفي كلفن هويته عن الأمير.

الآن في الحلقة الرابعة، سيقاتل كلفن وفريقه الوحش، وبمساعدة إيفيل، سيتمكن من تدميره. سيؤدي ذلك في النهاية إلى رفع نقاط إيفيل، وسوف تستعد لامتحانها. لكن قريبًا، سوف يلتقي أمير من الدولة المجاورة مع كيلفن، مما يؤدي إلى صراع ضخم.

المستدعي الأسود الحلقة 4: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

وفقًا لتكهنات المعجبين، ستحتوي الحلقة التالية على القصة التالية. تمر بضعة أيام بعد انضمام إيفيل إلى فريق كيلفن، والآن يذهب هو وإيفيل وجيرال في زنزانة الفئة B لهزيمة وحش غابة أنشي. يتعامل جيرال مع المقدمة بينما يستخدم إيفيل سهم Blaze Arrow لتدمير الوحش. يبدو أن ياريل مندهشة من رؤية هذا، لذا أوضح كيلفن أنها تلقت مباركة ملك تنين النار بعد أن كسر لعنتها. يناقشون قدرات إفيل. يبدو أن جيرال مصدومة عندما علمت أن لديها حاليًا 400 نقطة.

بعد الانتهاء من الصيد، يعودون ويناقشون اختبار الرتبة C. يكشف كيلفن أنها ستكون معركة وهمية ضد ضابط الامتحان Urd-San، وهو أيضًا مغامر من الرتبة C. ومع ذلك، بعد أن قام إيفيل بإطعام كيلفن بالملعقة، قررت أنجي تشان الغاضبة إطعامه بالملعقة أيضًا، وسرعان ما أصبح الهواء أكثر كثافة. سرعان ما وصل أمير مملكة تريسن، تابورا، وأجرى محادثة ساخنة مع كيلفن. ولكن لتعديل الأمور، يطلب من كلفن تسليم إيفيل وأنجي، وهو ما يرفضه، مما يؤدي إلى معركة ضخمة.

خلاصة سريعة!

كما تكهنت The Anime Daily، في الحلقة الثالثة، التقى كيلفن بـ Guildmaster Leo، الذي اشتبه في أن Kelvin جاء من عالم آخر. كان يعتقد أن مهارته في التقييم كانت أقوى بكثير من مهارته في الإخفاء. لذلك اعتقد ليو أنه كان مستدعا. اعترف ليو أيضًا أنه كان يعرف أن كاشيل كان قاتلًا. لكنه لم يستطع فعل أي شيء بدون أي دليل وكان ممتنًا لكلفن. أخبر ليو كلفن لاحقًا أن أبطال إمبراطورية دراميس الحاليين كانوا يواجهون زعيمًا شيطانيًا. لذلك أراد أن يركز كلفن على تلك الوحوش التي كانت تحصل على القوة من أسياد الشياطين.

في وقت لاحق، اشترى كلفن امرأة مستعبدة، وأضافها إلى فريقه، ودربها. ومع ذلك، في وقت لاحق من ذلك اليوم، رأى امرأة جميلة نصف قزم مستعبدة تدعى إيفيل كانت تحت لعنة أحرقت أولئك الذين حاولوا لمسها. ومع ذلك، اشترتها كلفن، وساعدت في كسر لعنتها، ولأول مرة، لمست الناس. في وقت لاحق من تلك الليلة، اضطر كلفن إلى مشاركة سريره مع إيفيل، وإيقاظه طوال الليل.

المستدعي الأسود الحلقة 4: تاريخ الإصدار

ستبث الحلقة 4 من Black Summoner في 30 يوليو 2022 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت اليابان على طوكيو ماكس. يمكنك أيضًا دفقه على Crunchyroll وقناة Ani One Asia على YouTube. سيركز على عدو كلفن الجديد وكيف سيتعامل معه.

اقرأ المزيد: