الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

مسلسلات رمضان 2022.. كواليس جديدة من «المشوار» لمحمد رمضان

مطبات

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور من كواليس مسلسل «المشوار» المنتظر عرضه على شاشة قناة «dmc» خلال شهر رمضان المبارك.

وعلق رمضان على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «ماهر لما تعب في المشوار قال يريّح شوية على الدائري.. باقي ١٣ يوم ونعرف الشنطة فيها إيه ؟! ثقة في الله لمة رمضان» وتفاعل معه عدد كبير من النجوم والجمهور.

أوشك محمد رمضان الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد، حيث من المنتظر أن ينتهي من التصوير خلال الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم بناءاً على الخطة التي وضعها المخرج محمد سلامة، وينفذها فريق العمل بدقة كبيرة وتساعدهم شركة “ميديا هب” المنتجة للمسلسل الجديد.

قصة مسلسل المشوار

تدور قصة المسلسل الدرامي المشوار في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، ويتقمص الفنان محمد رمضان شخصية ماهر الذي يقع في حب وردة ويتزوجها والتي تتقمص دورها الفنانة دينا الشربيني، ويدخل في العديد من المشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار.

بطولة مسلسل المشوار

يشارك في بطولة مسلسل المشوار كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي ، أحمد صفوت ، أحمد سعيد عبدالغني ، خالد أنور، خالد كمال، كارولين خليل، محمد عز ، ندى موسى ، محمود الليثي ، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن ، محسن منصور ، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال ، وتأليف محمد فريد ، وإخراج محمد ياسين.

كثف المخرج محمد ياسين ساعات التصوير حتى وصلت إلى 16 ساعة يوميا ويسير المسلسل بمعدل ممتاز في إنجاز مشاهده ومن المقرر الانتهاء من تصويره بشكل كامل خلال الفترة القادمة.

مؤخراً طرحت شركة ميديا هب وهي الشركة المنتجة لمسلسل المشوار امس البرومو الدعائي و الرسمي للمسلسل والذي حاز اعجاب العديد من المتابعين.

وطرحت البوستر الدعائي للمسلسل، والذي ظهر خلاله محمد رمضان منفردا حامل شنطة سفر.