المملكة الفصل 736
المملكة الفصل 736

المملكة الفصل 736..!! من الناحية التاريخية، فإن المصير النهائي لـ Kanki لا يزال موضع نقاش من قبل الخبراء. لكن التأثير الذي يتركه على مسار الحرب بأكمله في الصين رائع. بالعودة إلى Kingdom Chapter 736، فإن الفصل مصطف مع قصة مثيرة للاهتمام لهذا الأسبوع. في الجزء الأخير من الفصل السابق، تمكن رجال تشاو من تحديد مكان شين وقواته. لكن كانكي جاء لإنقاذ الموقف من أجلهم. دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الرحلة القادمة.

في القصة التالية، سيتعرف المشجعون على جميع الطرق التي سيحاول بها Kanki توصيل المباراة إليه. لكن الغرض الرئيسي للإنسان سيكون دائمًا القضاء على كل الشرور من العالم. هل هذا شيء يمكن لـ Sei السماح به؟ فقط الوقت سيعطينا الإجابات!

الفصل 736: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

شين سيرحب برجل مختلف تماما عن الرجل الذي رآه في المرة السابقة. كانكي الذي تركه في الحصار ليس مثل الذي يعرفه الآن. سيوضح الفصل 736 من المملكة كيف تمكن شين من الهروب من هجوم تشاو. لقد تمكنوا من تحديد موقع المخيمات بأكملها في الغابة. وسرعان ما سيحاصرهم الجيش بأكمله من جميع الجهات. ومع ذلك، أظهرت اللوحة النهائية للفصل الأخير أن كانكي كان هنا أيضًا.

 

 

نظرًا لأن كلاهما في نفس الجانب، فإن فرص تجاوز الخطر عالية. لكن شين رجل شريف. ولا يرغب في الارتباط بشخص يريد القضاء على البنية الاجتماعية بأكملها في العالم. تقف القصة على منعطف مثير، ولا يوجد مخرج من فخ كانكي!

ملخص الفصل السابق!

استمرت المحادثة بين شين وساكي في بداية الفصل 734 من المملكة . واستمرت قصة خلافة كانكي. مرة أخرى عندما ذهبوا لسرقة سيد، كانكي لديه خطط مختلفة لذلك. تم تقييد الرجل إلى طاولة وتركه يتعفن. لكن كانكي تقدم إليه وبدأ في حرق الرجل شبرًا شبرًا. كان هذا هو الوقت الذي بدأ فيه الجميع يطرحون أسئلة حول نواياه.

فيما يلي خطاب مطول حول كيف كان على كل فرد من أفراد عشيرة الساكي أن يمر بفترة اضطراب. لقد عانوا الجميع من التعذيب إلى الذبح إلى الاغتصاب. ولكن مع استمرار القصة، تمكن رجال تشاو من العثور على معسكر شين. كانت نوايا كانكي هي تدمير كل أولئك الذين في الوسط الذين شعروا أنه لا علاقة لهم بالموقف برمته. انتهى الفصل مع وصول كانكي!

 

 

الفصل 736: تاريخ الإصدار

كان القراء ينتظرون ليروا ما الذي سينهي هذه الحرب التي طال أمدها. حسنًا، هذا هو الشيء في قصة المملكة، فهو يترك الأقواس تنضج حتى النهاية. إذن، تاريخ الإصدار النهائي لفصل Kingdom Chapter 736 هو 16 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. أخيرًا، راقب مطبات للحصول على جميع التحديثات هنا فقط!

اقرأ المزيد: