الموسم الثالث من أورينت
الموسم الثالث من أورينت

أورينت الموسم 3 هو حدث لا بد منه سيحدث في المستقبل. يقترب الموسم الثاني من أنيمي بوشي من نهايته. علاوة على ذلك، كان الموسم الأول من الأنمي يحتوي أيضًا على اثنتي عشرة حلقة. لذلك من المتوقع أن ينتهي الموسم الثاني من الأنمي مع الحلقة القادمة. ومع ذلك، هناك مشكلة أخرى يجب أن يواجهها موساشي في الحلقة القادمة. قد يكون هناك بعض الأسرار في Kishin أن عائلة Bushis سوف يقتلون في الحلقة القادمة من الأنمي. ومع ذلك، سيبدأ الموسم المقبل بمهمة جديدة تمامًا لموساشي وفريقه.

 

 

قادمًا إلى الموسم القادم من الأنمي، فهو بالتأكيد على السبورة. علاوة على ذلك، هناك احتمالية أن يتم عرضه الأول بحلول صيف العام المقبل. لكن هذه تكهنات حسب السجل السابق للأنمي. لا يزال صناع الرسوم يناقشون الجزء من المانجا المصدر الذي يجب أن يكون موجودًا في الموسم القادم من الأنمي. ولكن هناك احتمالات كبيرة بأن يظهر الموسم الثالث من أورينت بحلول نهاية الصيف العام المقبل. اقرأ المقال التالي للحصول على مزيد من المعلومات حول إصدار الموسم القادم!

أورينت الموسم الثالث: هل سيصل قريبًا؟

هناك الكثير من القصص المتبقية للموسم القادم للأنمي في المانجا. علاوة على ذلك، لا يزال لدى موساشي بعض الأهداف لتحقيقها. لذا فإن أورينت الموسم الثالث ممكن بالتأكيد في المستقبل. ومع ذلك، فإن الأمر يعتمد على صانعي المحتوى ورغبتهم في إطلاقه في أسرع وقت ممكن. التكهنات للموسم المقبل تتعلق بقدوم الموسم الثاني بعد الموسم الأول. جاء الموسم الثاني من الأنمي الفخري بعد عام من نهاية الموسم الأول. ومع ذلك، لا يبدو أن المسؤولين يطبقون الشيء نفسه على الموسم الحالي من الأنمي.

ولكن قد يكون هناك احتمال ألا يحتوي الموسم الثاني على اثنتي عشرة حلقة، على عكس الموسم الأول. قد تكون هناك حلقات أخرى تصل في المستقبل في إطار الموسم الثاني. لكن هذه مجرد مسألة وقت وستصدر في 27 سبتمبر 2022. ستكشف الحلقة القادمة ما إذا كان صانعو المحتوى يرغبون في مواصلة الموسم الثاني بعد الحلقة الثانية عشرة. إذا انتهت الحلقة دون أي خاتمة، فهناك احتمالية لوصول الحلقة في الأسابيع القادمة. ومع ذلك، فإن cliffhanger يمثل نهاية الأنمي.

إلى أي مدى وصل الأنمي؟

قد يواجه الأنمي مقاتلته الأخيرة بالنظر إلى حجم الدمار في الحلقة الأخيرة. شهدت الحلقة السابقة تدمير أوني ياماتو نو أوروتشي الشهير. ومع ذلك، فإن Kishetatsu من موت أوني كان يتجمع في سيوف Bushis. علاوة على ذلك، كانت متجهة إلى الطرف الآخر من الجزيرة. لا تزال عشيرة White Clad عالقة في هذا الجزء. علاوة على ذلك، فإن المنطقة التي يتواجدون فيها تحت الأرض، وبالتالي فإن فرص الإصابة من الزلزال أكثر خطورة.

يشعر موساشي بالقلق أكثر لأن كوجيرو وتسوجومي لا يزالان موجودين هناك. إنه ذاهب إلى هناك لمساعدتهم، لكن الأمور قد لا تسقط في مصلحته. كان أوني الذي ظهر قويًا بالفعل، وجعله كيشاتسو أقوى. يجب على كل عائلة Bushis على الشاطئ الانتقال إلى فرقة Uesugi لدعمهم في إنهاء Oni. لكن النتيجة ستكون واضحة في الحلقة القادمة. لا يزال بعض أفراد عائلة Bushis لا حول لهم ولا قوة على الشاطئ حيث أصيبوا جراء الهجوم المستمر على ياماتو نو أوروتشي.

ماذا سيحدث بعد ذلك؟

ستكون الحبكة القادمة للأنمي هي نهاية Oni الجديدة التي ظهرت للتو في المشهد. علاوة على ذلك، فقد جمعت كل الكيشياتسو التي خرجت من وحش ياماتو نو أوروتشي. لذلك هناك احتمالية أن يكون هو سيد الأشخاص الذين ظهروا على الجزيرة. علاوة على ذلك، هتفوا باسم ميتشيرو بمجرد دخول Kishetatsu إلى جسده. يبدو أن ميتشيرو وكوريجو في خطر شديد. علاوة على ذلك، ستكون هناك مشاجرة في جميع أنحاء الجزيرة إذا حدث أي شيء لكوجيرو وتسوغومي.

لقد هاجم موساشي بالفعل الشيطان الجديد في الجزيرة. لكن عشيرة White Clad و Musashi غير قادرين على مواجهة الشيطان معًا. في غضون ذلك، يناقش آل بوش على الشاطئ مساعدة موساشي في محاربة الشيطان. في النهاية، تم تحديد الموقف على فريق العمل الذي سيظهر في الحلقة القادمة من الأنمي. بعض الأشياء تستحق القتال من أجلها معًا، وستثبت عشيرة شيمازو، جنبًا إلى جنب مع الآخرين، ذلك في حلقة أورينت التالية.

أورينت الموسم 3: تاريخ الإصدار

نهاية الموسم الثاني للشرق غير واضح. علاوة على ذلك، لا يوجد تأكيد رسمي بشأن الموسم المقبل. لذا فإن موعد إصدار الموسم الثالث من أورينت لم ينته بعد. النظريات المتعلقة بالموسم الثالث ما زالت نظريات وتحتاج إلى تأكيد رسمي لتصبح الخبر. لكن فريقنا سيبلغ من خلال صفحتنا فور صدور التأكيد للجمهور.

اقرأ المزيد: