الموسم الثاني من Muv Luv
الموسم الثاني من Muv Luv

الموسم الثاني من Muv Luv..!! حقق الموسم الأول من Muv Luv Alternative نجاحًا كبيرًا بين المعجبين الذين يحبون الحركة والدراما. ومع ذلك، ما لم يكن واضحًا في ذلك الوقت هو السؤال عما إذا كان الموسم الثاني من Muv Luv سيعود أم لا. ولحسن الحظ، كان المصنّعون سريعين بما يكفي للإعلان وأيضًا تزويدنا بمواعيد الإصدار النهائي. لذا، فإن التحديث الأخير يعطي تاريخ العرض الأول الثابت للموسم الثاني. بدون أي مزيد من اللغط، إليك كل شيء يجب معرفته عن الرحلة التالية.

تمامًا مثل الموسم الماضي، تم إجراء التتمة أيضًا تحت إشراف Yukio Nishimoto. شركات الإنتاج التي تقف وراء المشروع هي Flagship Line و Yumeta Company و Graphinica. استمر في القراءة لمعرفة ما يحدث في الموسم الثاني.

Muv Luv البديل الموسم 2: الإعلان الرسمي!

تأتي الأخبار من الموقع الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي للأنمي والمانجا. إلى جانب نشر المقطع الدعائي، تم أيضًا الإعلان عن تاريخ الإصدار النهائي لموسم Muv Luv البديل 2. علاوة على ذلك، انتهى الموقع أيضًا بالتخلي عن القائمة النهائية لأعضاء فريق التمثيل لهذا الموسم. تاريخ الإصدار ليس بعيدًا، مما يجعل المعجبين يحبون هذا الإطلاق السريع. يمكنك الاطلاع على أحدث مقطع دعائي هن

 

 

تحديثات الإرسال!

قائمة أعضاء فريق العمل في الأنمي طويلة جدًا ومملة. بدءًا من الشخصية الرئيسية، Koichi Kamiki، يلعب دور Takeru Shirogane. يلعب Tomori Kusunoki دور Sumika Kagami في القصة. كما هو الحال في الموسم الماضي، ستقوم كارين نانامي بصوت Meiya Mitsurugi. يشمل بقية أعضاء فريق التمثيل ميكو إيتو في دور ساساكي تشيزورو، إيوري سايكي في دور كي أيامين ، تاكاكو تاناكا في دور ميكي تاماس ، لين في دور ميكوتو يوروي ، وروريكو أوكي في دور يوكو كوزوكي.

ستستمر قصة الموسم المقبل على غرار البشر الذين يبدأون الحرب مع شعب BETA. الأسلحة التكتيكية المعروفة باسم مقاتلات السطح التكتيكية هي القشة الوحيدة للبشرية للتعامل مع هذه المشاكل. وبالتالي، سيستمر الموسم الثاني من Muv Luv البديل في نفس الصفقات.

Muv Luv البديل الموسم 2: تاريخ الإصدار

تم تأكيد تاريخ الإصدار النهائي من قبل صانعي اللعبة، ويقوم المعجبون بحساب الأيام حتى العرض الأول. لذا، فإن تاريخ الإصدار الأخير من الموسم الثاني من MLA هو 5 أكتوبر 2022. سيشاهد المعجبون التتمة كما كانت في المرة الأخيرة، فقط على مجموعة برامج Fuji TV + Ultra. في حالة وجود أي تحديث آخر على جدول الإصدار، سنكون على يقين من ذكره في هذا القسم. لذا، ترقب أنمي ديلي لمزيد من المعلومات.

اقرأ المزيد: