النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على محبيها ومتابعيها من خلال منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة صباحية جرئية من شرفة منزلها الخاص حيث نشرت صورتين لها وهي تتناول مشروبالقهوة.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي مع الصورتين تغريدةٍ عبر منصة توتير دوّنت فيها: “صباح الهدوء والامنيات الصغيرة.. صباح كل شيء جميل”.

على صعيد آخر، هنأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الشعب التونسي بعد أن قادت نجلاء بودن الحكومة التونسية الجديدة.

وكتبت هيفاء في تغريدة عبر حسابها الشخصي في تويتر: “نجلاء بودن أول امرأة تتولى رئاسة الوزراء في العالم العربي”. وتابعت: “مبروك لتونس لأنها تؤمن بالكفاءة العلمية للمرأة وقدرتها على القيادة”.

 

وكانت قد فاجأت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستغرام، يوثق لحظات استضافتها لمواطنتها الفنانة إليسا، في بيتها ببيروت.

وظهر في مقطع تداوله الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بنطاق واسع قالب الحلوى الذي كانتا هيفاء وإليسا تتناولانه بطعم “الباهاماس”، وأبدت اليسا إعجابها الشديد بطعمه ورغبتها بتناول المزيد منه مرددة: “مذاقه رائع”.

وقد نشرت إليسا تغريدة عبر صفحتها الخاصة على منصة “تويتر” وجهت من خلالها رسالة لوهبي قالت فيها: “لم يكن ليتمكن أحد من إدخال السعادة إلى هذه الأغنية غيرك هيفاء وهبي، شكرا على هذا الظهور الخاص، فلنتشارك الحب والسعادة في كل مكان”، على حد تعبيرها.

اقرأ المزيد: