ميسي

الهلال السعودى يُغرى ميسي بـ 400 مليون يورو بعد صفقة رونالدو، نشرت عدد من الصحف السعودية صباح اليوم خبر يفيد أن نادي الهلال السعودي يسعى بكل جهده أن يضم اللاعب “ليونيل ميسي” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كونه من أمهر لاعبي كرة القدم في العالم، خاصة بعدما نجح نادي النصر في ضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الهلال السعودى يُغرى ميسي بـ 400 مليون يورو

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، إلا أن الهلال يعاني من الحرمان من ضم لاعبين جدد بسبب العقوبة الواقعة على النادي بعد أزمة لاعب الفريق محمد كنو.

فيما نشر الإعلامي “خالد الذياب” على الصفحة الرسمية له على تويتر، أن نادي الهلال يستعد لتقديم عرض يقدر بحوالي 300 مليون دولار، في محاولة من النادي لضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد إنتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان ومن المتوقع أن يصل العرض إلى 400 مليون دولار.

كما كتب الذياب على هذا البوست وقال: عرض نادي الهلال السعودي عند تواصله مع ميسي فاق 300 مليون يورو، وقد يصل إلى 400 مليون يورو.

فيما نشرت قناة TYC الأرجنتينية صباح اليوم أن الهلال يسعى بشتى الطرق أن يضم اللاعب ليونيل ميسي خاصة بعدما تمكن نادي النصر من ضم اللاعب كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن تنتهي عقوبة القيد على نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأشار مصدر مسؤول بالنادي أنه بعد الإنتهاء من هذه الفترة يمكن للنادي أن يعقد صفقات جديدة.

ويسعى الهلال أن يرد الضربة إلى النصر السعودي بعد أن تمكن من إنهاء صفقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ويسعى أن يعقد صفقة رابحة لضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم.

وترددت الأنباء إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يقوم ميسي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي من المقرر أن ينتهي خلال الموسم الجاري، وهذا ما جعل إدارة الهلال تسعى في ضمه بخلال هذا العرض المغري.

اقرأ أيضاً: