انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ بطريقة مأساوية داخل منزله
الهند - مطبات

عُثر على جثة الممثل الهندي ساوشانت سينغ راجبوت مشنوقاً داخل منزله في مدينة باندرا في مومباي على سن يناهز 34 عاماً وقامت السلطات الهندية بفتح التحقيق في واقعة الإنتحار خاصةً ان موته أتى بعد انتحار مديرة اعماله الشهيرة ديشا ساليان .

من هو سوشانت سينغ راجبوت

سوشانت سينغ راجبوت من مواليد يوم 21 يناير 1986، كان له أدوار مميزة وناجحة وبدأ نجمه يسطع في سماء بوليوود والسينما الهندية بعد دوره في فيلم درايف ومن هنا بدأت الأدوار تعرض عليه ليظهر ويكون من اشهر ممثلي بوليوود في السنوات الأخيرة وله أيضاً نجاحات في الأعمال التلفزيونية كانت مميزة وناجحة وصداها ايجابي ، كما ساعد الممثل الهندي في سرعة شهرته وانتشاره وسامته وأداوره الرومانسية التي أعجب بها كثير من الفتيات في الهند وعالمنا العربي.

أسباب انتحار ديشا ساليان

وانتشرت بعض التقارير عن أسباب انتحار ديشا ساليان مديرة أعمال الممثل المنتحر تفيد بأنه خطيبها روهان راي كان يخونها ، وكانت ديشا ساليان على علاقة بروهان على مدى الست سنوات الماضية .

كما وأفادت التقارير عن تأخير خطط الزواج من ديشا بسبب انشغاله بخيانتها مع ممثلتين تلفزيونيتين واكتشفت ديشا ساليان خيانته ، لم تتحمل الخيانة ولا الصدمة فقررت انهاء حياتها ويبدو أن الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت لم يتحمل الصدمة هو الأخر ودخل في دوامة الحزن والإكتئاب ولم يتحمل فراق مديرة اعماله فقرر انهاء حياته بعد 4 ايام من موتها ومن
وفي الفترة الأخيرة قبيل انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ ، أصبح راجبوت من أكثر الممثلين شهرة في بوليوود خاصة بعد نجاحات مميزة في فيلم Kai Po Che! عام 2013، وما تلاه من pk عام 2014 وkedarnath عام 2018 وDil Bechara عام 2020..

 

أفلام الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت

(CHHICHHORE (2019
(SONCHIRIYA (2019
(KEDARNATH (2018
(WELCOME TO NEW YORK (2018
(RAABTA (2017
(M.S. DHONI: THE UNTOLD STORY (2016
(DETECTIVE BYOMKESH BAKSHY (2015
(PK (2014
(SHUDDH DESI ROMANCE (2013
(KAI PO CHE (2013
TAKADUM
DRIVE.