موعد عرض حلقات مسلسل انحراف الموسم الأول
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت “الشركة المنتجة” عن موعد عرض حلقات الموسم الأول من المسلسل المصري “انحراف” خلال شهر رمضان المبارك 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد عرض حلقات الموسم الأول من المسلسل المصري “انحراف“، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل عبر قناة mbc مصر ومنصة شاهد، خلال شهر رمضان من عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الأول من مسلسل “انحراف” سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة المنتجة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “الشركة المنتجة” لإصدار الموسم الأول من المسلسل المصري (انحراف)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الأول.

قصة مسلسل انحراف

وتدور أحداث قصة مسلسل “انحراف” في حلقة واقعية بعيدة عن الخلق. هذه قصة حقيقية ظهرت على نطاق واسع في الواقع المصري في الحقبة الأخيرة، لكنها تعتمد على الكشف عن تفاصيلها بأحداث دعابة تغمرها الغموض.

وتدور حول طبيب نفساني يشتبك مع العديد من الشخصيات العامة ويعمل على إعادتهم إلى الحياة الطبيعية بطريقتهم الخاصة، بناءً على التواصل العلمي والنفسي معهم وفقًا لشخصيتهم ومشكلتهم.

ويعتبر مسلسل “انحراف” واحد من المسلسلات التي تم الإعلان عنها في السباق الرمضاني 2022، وكتبه مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز. تم تنفيذ عملية الإنتاج من قبل شركة المروة للإنتاج الفني. من بطولة روجينا ولوسي والعديد من الفنانين المهمين مثل سميحة أيوب وعبد العزيز مخيون إلى جانب العديد من النجوم الشباب.

بعد الإعلان المثير للاهتمام عن بدء تحويل المسلسل ودخوله إلى موسم رمضان 2022، بدأ العديد من متابعي الدراما المصرية في توقع القنوات التي تم بثها منذ بدء رمضان.

حتى الآن، لم يتم الكشف عن مسار الحلقة الأولى، ولكن من المتوقع أن يتم ذلك كجزء من التحضير للمشاكل، ستتناول السلسلة ذلك، من خلال ملصقات نجوم المسلسل، يعبر كل نجم عن موضوع محدد.

على سبيل المثال، عبد العزيز مخيون وسميحة أيوب، زينت لوحاتهما بكلمات كل حاجة لهم، جلبت لها الفنانة لوسي كلمات الحقيقة، وتكشف هذه العبارات عن العديد من الموضوعات التي ستتناولها بطلة سلسلة روجينا، العمل كطبيب نفسي.