انمي kage no jitsuryokusha ni naritakute الحلقة 14

kage no jitsuryokusha ni naritakute هي مجموعة روايات يابانية خفيفة للكاتب دايسوكي أيزاوا قام برسمها توزاي، الأنمي من إنتاج Nexus وقد تم اذاعته لأول مرة في أكتوبر 2022، تابع عزيزي الزائر التقرير التالي للنهاية لتتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالأنمي.

انمي kage no jitsuryokusha ni naritakute الحلقة 14

تدور قصة انمي kage no jitsuryokusha ni naritakute الحلقة 14 الرابعة عشر حول فتى في اليابان الحديثة هو العقل المدبر الذي يمارس القوة من الظلال.

خلال التدريب تصطدم به شاحنة ويفارق الحياة على الفور، ولكنه يولد من جديد في عالم خيالي مثل Cid Kagenou .

يحافظ على مظهر متواضع جداً حتى لا يبرز ويحاول جاهداً تحقيق حلمه في التلاعب من الظلال.

في يوم من الأيام وجد فتاة جن مصابة بمرض غامض يقوم بمعالجتها.

انمي kage no jitsuryokusha ni naritakute هي واحدة من أنجح الأعمال الفنية اليابانية التي أثارت ضجة كبيرة منذ العرض الأول لها، ويرغب الملايين من محبي الأنمي و المانجا في معرفة المزيد عن مانجا kidnapped bride مدبلجة.

يكون Cid مجموعة أطلق عليها لقب “الظل” وأسس Shadow Garden مجموعة الهدف الوحيد منها هو مقاومة طائفة ديابلوس الخفية، حيث أنها منظمة ولدت من خيال سيد.

تنضم الفتاة الجان التي تدعى الآن ألفا، الى هذه المنظمة تبدأ في تجنيد أعضاء جديدة بالرغم من ذلك فإن القصص التي اختلقها سيد كانت حقيقية حقاً.

يظن أنها كانت وهمًا و يواصل Cid الوقوف في وجه طائفة ديابلوس تحت الاسم المستعار “الظل” غير مدرك تمامًا أنه متورط في صراع معقد على السلطة.