الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

انهيار الفنان حمادة هلال بسبب وفاة والدته بعد صراع مع المرض

مطبات

حمادة هلال - مطبات 

انهار الفنان “حمادة هلال”, أثناء الصلاة علي جثمان والدته, ودخل في نوبة من البكاء, وكانت وفاتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء, وقد كان المعزيين يرتدون الكمامات, وقد حضر الجنازة عدد من الفنانين منهم المطرب محمود الليثي والفنان أحمد جمال, وقد حرص الفنان “أحمد جمال” علي المشاركة في حمل النعش .

من الجدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال قد طلب من الجمهور بالدعاء لوالدته بالشفاء بعد أصابتها بوعكة صحية, وقد نشر صورة تجمعه من داخل الحرم الشريف علي صفحته الرسمية علي إنستجرام قائلا : “اللهم أشفي أمي” .

حيث دفنت والدة الفنان حمادة هلال في مقابر الأسرة علي طريق العين السخنة, وقد نقلت إلى المستشفي منذ عدة أيام, بعد تدهور حالتها الصحية, بسبب أصابتها بمرض السرطان .

وقد نشر علي حسابه الشخصي علي إنستجرام قائلا : “إن لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي الله يفرحك فرحة كبيره النهارده علي قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالي كنتي راضيه طول الوقت وحمده وربنا قدرك علي صبرك وتعبك في تربيتنا انا وأخواتي علي قد ما كنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا كرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفله” .

وقد نفس الفنان حماده هلال فيما تردد حول أصابتها بفيروس كورونا, قائلا : “إن الكلام ده عار عن الصحة, لأن والدته مش مريضه بفيروس كورونا, مبديا استيائه من النظر إلي مريض فيروس كورونا وكأنه “معيب”, ويجب أن نقف بجانب مصابي الكورونا فالمرض ليس عيبا ولا وصمة عار لصاحبه, وربنا يعافي كل مريض ” .