السبت, نوفمبر 26, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

“LIVE NOW” حصريا الان مشاهدة مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت yalla shoot

مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت، في قمة مباريات الجولة...

“Alkass extra” مجانا تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر عبر قناة beIN sports Max

تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا، يحتضن ملعب البيت قمة...

“NOW” مجانا مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب جودة عالية HD رابط يلا شوت بث مباشر

مجانا مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب، يحتضن ملعب الثمامة القمة...

LIVESTREAM .. الان يلاشوت مباراة اليابان وكوستاريكا لايف تويتر

يلاشوت مباراة اليابان وكوستاريكا، يلتقي منتخب اليابان مع نظيره...

“LIVE NOW” بث مباراة كرواتيا وكندا حصرياً على beIN SPORTS مجانا

بث مباراة كرواتيا وكندا حصرياً، يستضيف ملعب خليفة الدولي...

صور ووضعيات حميمة تفضح ايناس الخالدي

مطبات

تعرضت إيناس الخالدي وخطيبها عمر، الى انتقادات لاذعة في الوطن العربي بأكمله، وخاصة العراق، بسبب الصور الفاضحة لها مع خطيبها، حيث أنها تنتهك عادات وتقاليد المجتمعات العربية.

إيناس الخالدي هي أحد الشخصيات الفنية الشهيرة، تحمل الجنسية العراقية، ولدت في مدينة بابل في العراق عام 1985م وتبلغ من العمر حوالي 37 عامًا حصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام، ثم انتقلت إلى  الفن والمسرح.

شاركت في الكثير من الأعمال الفنية واكتسبت بفضلها شهرة واسعة خلال وقت قياسي، كما أنها أسست قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، وحققت وابل من الإنجازات وحازت على جوائز عديدة طوال مسيرتها الفنية، تفاعل رواد مواقع السوشل ميديا في الساعات القليلة الماضية مع فيديو كليب إيناس الخالدي.

فضيحة صور ايناس الخالدي

انتشرت مقاطع فيديو على موقع يوتيوب، ومنصة TikTok، تفيد بتورط الفنانة العراقية ومشهورة مواقع السوشل ميديا إيناس في فيديو غير أخلاقي يخالف عادات واخلاق الشعوب العربية، الأمر الذي أثار فضول الرواد للبحث عن أخر صورها، مما أدى إلى ارتفاع عمليات البحث في حسابها الخاص على موقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستغرام”.

اشتهرت إيناس بين الفنانين العراقيين الشهيرين في الوسط الفني، بسبب ظهورها بموافق جريئة، ظهر على إثره اسمها على الساحة الغنائية، وفي هذا الصدد حصدت جمهور واسع تجاوز حاجز 100 الف متابع على تطبيق انستجرام.

إيناس ممثلة ومغنية عراقية، عضوة في اتحاد المهن الفنية، توقفت عن العمل لمدة 3 شهور بسبب تورطها في سلوكيات لا تناسب الاتحاد، الأمر الذي دفع مسؤوليها إلى معاقبتها من خلال توقف عملها وعدم حضورها على الشاشات حتى 3 أشهر وتم تنفيذ القرار.