بدر بانون
بدر بانون
رياضة - مطبات

ودع اللاعب المغربي بدر بانون مدافع نادي الرجاء المغربي الحالي، ملعب المركب محمد الخامس، بعد خسارة فريقه من الزمالك بهدف دون مقابل بمباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

حيث سينتقل اللاعب مع فريقه الى القاهرة لخوض مباراة الاياب السبت المقبل، وسينضم بانون بعدها الى نادي الاهلي المصري الذي اتم التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد مواجهة الزمالك، ذهب اللاعب بدر بانون، وقبل القائم، مودعا الملعب المغربي قبل رحيله الى المارد الاحمر المصري.

بدر بانون في الاهلي المصري

صرح موقع “ترانسفير ماركت العالمي” أن صفقة مدافع الرجاء المغربي بدر إلى صفوف الأهلي تمت بالفعل وسيتم الإعلان عنها يوم 21 أكتوبر الجاري
بمبلغ 1.84 مليون يورو، ما يعادل 34 مليون جنيه مصرى أو أكثر،و انضمامه ليكون بذلك لاعبا لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد

وسيكون بدر بانون إضافة قوية لدفاع النادي الأهلي، قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب يمتلك خبرات كبيرة وفى قمة مستواه وهو فى سن 27 عاماً حاليا، ويمتاز بالقوة الجسمانية ويصل طوله إلى 193 سم.

وبسبب الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها بدر بانون أبرزها بنيانه الجسماني والذي يساعده في الشقين الهجومي والدفاعي على حد سواء، ويجيد تسجيل الأهداف سواء بالرأس أو بالتسديد أو ركلات الجزاء، لفت بانون أنظار مسئولي الأهلي .