برنامج الرواد

الإعلامي السعودي أحمد الشقيري من أشهر الإعلاميين في الوطن العربي وينتظر الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء البلدان العربية برامجه ومواعيد عرضها بسبب ما يقدمه من محتوى متميز وفريد من نوعه.

قام الشقيري بالترويج لبث الحلقة الأولي من برنامجه من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام علق عليه قائلاُ ” الرواد قريبا ان شاء الله.”

تداول الجمهور و المتابعين المقطع الدعائي لبرنامج الرواد، بشكل واسع وأشادوا بمحتواه المميز و الفريد.

موعد عرض برنامج الرواد

أعلنت شبكة قنوات MBC أم بي سي السعودية عن بدء عرض حلقات برنامج أحمد الشقيري الجديد “الرواد” يوم 16 إبريل.

تم الإعلان من خلال شاشة القناة عن موعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج والذي بدأ يوم الأحد 17 إبريل 2022 ويمكنكم مشاهدة جميع حلقات برنامج أحمد الشقيري الجديد في رمضان 2022 على قناة Mbc1 في تمام الساعة 5.45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 4.45 مساءً بتوقيت القاهرة، كما أعلنت منصة شاهد VIP أنها ستعرض جميع حلقات برنامج الرواد الجديد للاعلامي السعودي أحمد الشقيري وسيتم مشاهدته دون دفع رسوم اشتراك.

قصة برنامج الرواد

يعود الإعلامي السعودي أحمد الشقيري للمتابعين من خلال برنامج الرواد وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه في برنامج “سنين” العام المنصرم.

يهتم برنامج الرواد الجديد بمختلف المجالات والقطاعات في المملكة العربية السعودية والبلدان العربية مثل مصر والاردن، والإمارات والكويت و سيتم أيضاً عرض بعض الأماكن في بعض البلدان الأجنبية  و دور هذه القطاعات في تطوير البلاد.

من المتوقع أن يحقق البرنامج الجديد لأحمد الشقيري نجاح كبير ويحصد معدلات مشاهدات مرتفعة كما اعتدنا عليه.

منذ عرض الحلقة الأولى و الثانية من البرنامج على قناة إم بي سي تفاعل المتابعين بشكل واسع وأصبحوا ينتظرون موعد عرض الحلقة الثالثة بفارغ الصبر.