برنامج اللغة الانجليزية التفاعلي

غالبًا ما يبحث الآباء عن البرامج التي تساعدهم في تعليم اللغة الإنجليزية لأبنائهم بطريقة سهلة وبسيطة، خاصة للآباء الذين لديهم أوقات عمل مزدحمة مما يجعل من الصعب عليهم تعليم اللغة الإنجليزية لأطفالهم.

إهمال هذا النوع من التعليم بسبب هذه العقبة لكن البعض يريد البحث عن بديل هناك العديد من البرامج التعليمية لكننا نقدم لك برنامج إدراك لتقديم كل هذه الأشياء من خلال التعليم المجاني المتقدم والذي يختلف كثيرًا عن البرامج الأخرى من خلال الفقرات التالية نعرض لكم رابط البرنامج التفاعلي باللغة الإنجليزية إدراك.

رابط برنامج اللغة الانجليزية التفاعلي إدراك

برنامج إدراك لتعليم اللغة الإنجليزية لا يقتصر على تعليم الأطفال فقط، ولكنه يعمل على تثقيف جميع الفئات العمرية بما في ذلك الشباب والكبار الذين يرغبون في النمو ومواكبة العصر ولكن ليس لديه القدرة المالية على أخذ بعض دورات إعادة التأهيل؛ لقد قدمنا ​​لك تطبيق إدراك متقدمًا لحل كل هذه العقبات أمام جميع أفراد المجتمع.

وأسس منصة ادراك الملكة رانيا التي كانت تأمل في تطوير العالم العربي باللغات لمواكبة عصر التنمية وتكون في طليعة الغرب.

كان الهدف الرئيسي من إنشاء هذه المنصة هو تطوير نظام التعليم في جميع أنحاء العالم العربي لكن الهدف توسع ليشمل أولئك الذين هم داخل وخارج مجال التعليم، لأولئك الذين يرغبون في النمو.

برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي

تتضمن تطبيقات تعليم اللغة عادةً تمارين عملية مثل التحدث والكتابة والقراءة والاستماع، ويتضمن هذا التطبيق أيضًا تمارين تدريب كاملة على اللغة الأجنبية، والإجابة على الأسئلة، والتعليم الصوتي والتعليم المعاصر.

يتضمن التطبيق تعليمات كاملة للغة الأجنبية بلغة الطالب الأم مثل العبارات والصيغ والصفات والعبارات العامة والعبارات الخاصة التي يستخدمها المعلم في الفصل مما يزيد من مهارات الطالب ويجعله يتدرب على أكبر عدد ممكن من الجمل.

للدخول الى المنصة أنقر هنا