طفلة عين شمس
بعد هتك عرض طالبة الإعدادي .. تفاصيل صادمة ضمن قضية "طفلة عين شمس" .. تعرف عليها
اجتماعي - مطبات

كشفت النيابة العامة عن تفاصيل صادمة ضمن التحقيقات التى أجرتها في واقعة المتهم واقعة هتك عرض الـ طفلة “سلمي” طالبة الإعدادي في منطقة عين شمس، على يد “شعبان محمود” زوجة صديقة الطالبة المجنى عليها، مؤكداً أن ما حدث كان بموافقة المجنى عليها، معترفاً بإرتكاب الجريمة.

مفتاح الجريمة نورهان

وقالت المجنى عليها، في بداية شهر مايو الماضى، توجهت للكوافير من أجل قضاء العيد مع والدتها المنفصله عن والدها، قابلتها صديقتها المقربة “نورهان”، والتى أقنعتها بأن العيش معها في شقتها بمنطقة عين شمس، وبالفعل وافقت المجنى عليها “سلمى”، وتوجهت معها إلى هناك.

أتجوزنا بعقد عرفي

وأكملت المجنى عليها أقوالها بعرض عنصر المفاجاة فكان شاب داخل الشقة، حيث أخبرتها صديقتها “نورهان”، أنه زوجها العرفي، وأنه لن يقترب منها، وأضافت المجنى عليها، أنها أنجذبت له، ووافقت على عرضه عليها بالزواج منها بشكل عرفي، وذلك تجنبا للمشكلات التى أحدثها جيران العمارة، معترضين على وجودهم بداخل شقة واحدة، وتم كتابة ورقة فيما بينهما.

علاقة في طريق مسدود

وأضافت المجنى عليها أقوالها إلى إن ما حدث كان برضاها وبموافقة منها بموجب عقد عرفى قاما بتوقعيه وسايا من داخل الشقة بحضور زوجته العرفية الأخرى “نورهان”، وأكد أنه عبر عن رغبته من الجنى عليها، وفوافقت وكتب الورقة فيما بينهم، من ثم أقام معاها علاقة كاملة.

نورهان أظهرت الغيرة وطلب تمزيق الورق

وأضاف المتهم من خلال التحقيقات أن زوجته العرفية الأولى “نورهان”، شعرت بالغيرة الشديدة من صديقتها الطالبة المجنى عليها، بعد تفضيل المتهم لها، وطلبت منه تمزيق الورقة العرفية، كما طلبت منها مغادرة الشقة، وقامت بطردها.

وفى ختام تحقيقات القضية، أمرت بإحالة المتهم إلى المحكمة الجنائية، مما نظرت محكمة جنايات القاهرة القضية، وأصدرت حكما بمعاقبة المتهم شعبان محمود كامل، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات.

أقرا المزيد :

هتك عرض طفلة تبلغ 14 عاماً .. ضمن قضية طفلة عين شمس .. القصة كاملة