بلقيس فتحي
بلقيس فتحي تطلب من محبيها الدعاء لها بعد دخولها المستشفى
ثقافة وفن - مطبات 

بلقيس فتحي، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصاته في الإمارات، خبر دخولها المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية بسبب ميكروب في المعدة.

سبب دخول بلقيس فتحي المستشفى

وكشفت الفنانة اليمينية بلقيس فتحي عن طبيعة إصابتها بوعكة صحية من خلال مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها الشخصي على “سناب شات” : “أسفة قلقتكوا كثيراً، وما قدرت أكمل سناب أمس، إن شاء الله شويات وارجع أكلمكم وادعولي، وشكراً على رسائلكم ومحاولة الاطمئنان على بالاتصال أو بالرسائل”.

وأكدت “بلقيس” : “أنا وشقيقتي أيضاً أصبنا بنفس الفيروس بالمعدة مما تسبب في تعب شديد لنا، وروحنا المستشفى، والحمد لله بقينا أحسن وأنا حاليا في مرحلة التعافي التام”.

بلقيس فتحي ويكيبيديا

بلقيس فتحي، مغنية يمنية / إماراتية الجنسية، وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي، من مواليد 1988م وبالتحديد في العشرين من شهر أكتوبر وتبلغ بلقيس ما يقارب اثنين وثلاثون عاماً.

بلقيس فتحي

وتمتلك بلقيس فتحي صوت غنائي رائع وشخصية جميلة، ولديها ابن وحيد يعرف باسم “تركي”، ويتحمل الفنانة الجنسية اليمنية والجنسية الإماراتية.

مرض بلقيس فتحي

نشر مصادر محلية إماراتية، عن إصابة الفنانة بلقيس فتحي، بميكروب في المعدة هي وشقيقتها مما تسبب بدخولها المستشفى وأجراء أشعة “AVI”.