بعد نشر مقاطع جنسية بدون موافقتهن .. نساء يقاضين موقع "بورن هاب" بدعوى
اجتماعي - مطبات 

رفعت ثلاثون امرأة دعوى قضائية ضد الشركة المالكة لموقع “Porn Hub” بورن هاب الإباحي، لدى محكمة في مدينة كاليفورنيا، بعد أن بثت بعض اللقطات المصورة علي شبكة بورن هاب دون الحصول علي موافقتهن.

وتستهدف الدعوى القضائية في كاليفورنيا، شركة “ميندجيك” تحت إدارة مشروع “إجرامي”، بعد أن ورد الموقع في بيان واصفاً الادعاءات بـ”المتهورة والسخيفة”، بحسب ما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

مما يستطيع المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو مجاناً عبر موقع “بورن هاب” بدون دفع مبلغ اشتراك شهري للحصول علي بث مقاطع فيديو بجودة عالية بالإضافة إلى تحميل المحتوى من قبل المشتركين في الموقع.

وقال مسؤولون لدى موقع “بورن هاب” في تصريح لدى “بي بي سي”، إن الموقع لا يتسامح مع المحتوى الغير قانوني أو أدعاء يتعلق بالمحتوى عبر المنصة.

وصرحت قناة “سي بي سي”، إن “بورن هاب” لا يطلب من المستخدمين التحقق من هوية أو سن المشاركين في الفيديو، بالإضافة إلى عدم ما يثبت موافقة الأشخاص الذين يظهرون في اللقطات التي تبث عبر المواقع.

وجاءت إحدى اللواتي تقدمت بالشكوى لـ”سي بي أس”، إنها في السابعة عشرة من عمرها حين أجبرها صديقها علي تصويرها عارية، وأَضافت المرأة، التي استخدمت اسماً مستعاراً، وإن الفيديو نشر علي موقع “بورن هاب” بدون الحصول علي موافقتها.