الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

تاريخ إصدار ايفون iPhone 13 ومواصفات الكاميرا والشائعات

مطبات

تكنولوجيا - مطبات 

على الرغم من أن جهاز iPhone SE 2020 هو أحدث جهاز من Apple ، إلا أننا ما زلنا نتوقع إصدار طرازات iPhone الجديدة من Cupertino في أي وقت قريب ، ويطلق عليها iPhone 12 و 12 Plus و 12 Pro. بينما ننتظر إصدار نماذج iPhone الجديدة ، قمنا بجمع بعض المعلومات المثيرة للاهتمام لقرائنا من خلال الاطلاع على آخر الأخبار والشائعات على ايفون iPhone 13 .

تاريخ إصدار ايفون iPhone” 13″ والسعر

لا توجد كلمة رسمية في تاريخ إصدار iPhone 13 من Apple ، لا يزال بإمكاننا التخمين. لذلك ، إذا اتبع الجهاز نفس النمط مع الإصدارات السابقة ، فقد نراه في الجمعة الأخيرة من سبتمبر 2021. ومع ذلك ، هناك احتمال أن يؤثر الفيروس التاجي على تاريخ الإصدار. في هذه الحالة ، قد نضطر إلى الانتظار حتى نهاية الربع الرابع 2021 حتى نراها تطرح.

فيما يتعلق بسعر iPhone 13 ، لا توجد كلمة رسمية حول ما سيكون عليه. ومع ذلك ، استنادًا إلى إصدارات Apple السابقة ، يجب أن نكون قادرين على تخمين قريب جدًا. وفقًا للتسريبات ، من المقرر إطلاق سلسلة iPhone 12 القادمة في غضون بضعة أشهر ، بسعر يبدأ من 699 دولارًا لجهاز iPhone 12. ومن المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 12 Pro Max ، وهو أغلى سلسلة ، مقابل بسعر يبدأ من 1099 دولارًا. من خلال النظر إلى تكلفة iPhone القديمة ، يجب أن نتوقع أن يكون سعر iPhone 13 أيضًا في حدود 699 دولارًا و 1099 دولارًا.

دعنا نستكشف بسرعة الميزات المستقبلية لجهاز iPhone 13 لعام 2021

فيما يلي بعض الميزات المستقبلية التي نتوقع أن تصدرها Apple مع iPhone 2021:

  1. تصميم زجاجي بالكامل
  2. لا كابل شحن البرق ولا ثقوب
  3. لا علبة بطاقة SIM
  4. تكنولوجيا الهولوغرام
  5. الشق وكاميرا TrueDepth
  6. Touch ID و Face ID
  7. مودم 5G من تصميم Apple

تصميم زجاجي بالكامل

تتمثل إحدى الميزات المستقبلية لجهاز2021 ” iPhone 13 ” في أنه سيأتي بهيكل زجاجي بالكامل وشاشة عرض. يظهر مقطع فيديو تم تحميله مؤخرًا على YouTube مفهومًا رائعًا تم صنعه على جهاز 2021 iPhone 13.

لا شك أن ذلك سيأتي بالتأكيد مع الكثير من المشاكل والضغوط للعديد من المستخدمين بسبب التصميم الجديد. ومع ذلك ، أنا متأكد من أن Apple سيكون لديها طريقها لجعل كل شيء يبدو سهلاً وممتعًا. على سبيل المثال ، وفقًا لـ AppleInsider ، سيتمكن جهاز iPhone 13 الزجاجي بالكامل من عرض المعلومات والرموز والصور على سطحه.

وفقًا لمفهوم الفيديو ، لن تحتوي جوانب الجهاز على أزرار مادية على الإطلاق ، وستتميز الجوانب فقط بأزرار لمس مدمجة داخل الشاشة. علاوة على ذلك ، ستعرض جوانب الجهاز عمر البطارية والإشعار.

بدون كابل شحن و فتحة للشحن

كما هو موضح في مفهوم الفيديو ، من المحتمل أيضًا أن يأتي جهاز 2021 iPhone 13 بدون سلك شحن وثقوب. وفقًا لـ Ming-Chi Kuo ، محلل الأوراق المالية TF الدولي ، تخطط Apple لإطلاق أول هاتف iPhone في عام 2021 دون شحن المنافذ.

مع ذلك ، هذا يعني أن iPhone لن يضطر إلى شحن الكابلات ولن يكون هناك ثقوب لسماعات الأذن السلكية. سيكون كل ما تفعله تجربة لاسلكية تمامًا ، بما في ذلك شحن هاتفك وبث الموسيقى. وأضاف كو أن التطوير الجديد هو أحد جهود Apple لتمييز أغلى الأجهزة عن أجهزة iPhone الأخرى.

أيضًا ، أكد Jon Prosser في رد على مشاركة 9TechEleven. إليك ما تبدو عليه المشاركة أدناه:

Jon-Prosser
Jon-Prosser

لا علبة بطاقة SIM

أيضًا ، وفقًا لمفهوم الفيديو ، من المحتمل ألا يأتي جهاز 2021 iPhone 13 مع علبة بطاقة SIM. يشير هذا التطور الجديد الذي يمكن أن تقدمه Apple إلى أن الجهاز الجديد سيستخدم وظيفة eSIM.

مع وجود عدد قليل من الشركات المصنعة للهواتف الذكية ، بما في ذلك Samsung و iPhone الذين لديهم بالفعل iOS يدعم وظائف eSIM ، فمن المرجح أن iPhone 13 لن يأتي مع علبة بطاقة SIM.

تقنية الهولوغرام في iPhone 13

ميزة أخرى من 2021 iPhone 13 ستكون تقنية ثلاثية الأبعاد مدمجة. سيساعد ذلك في توفير صور مجسمة كاملة الميزات على شاشة الجهاز. وفقًا للشائعات ، تعمل Apple على تطوير شاشة LED فائقة النحافة تسمى Micro LED. يمكن أن تساعد هذه الميزة في جعل الشاشة أرق وأكثر سطوعًا ، مما ينتج عنه دقة محسنة. علاوة على ذلك ، وبمساعدة برامج وأجهزة أفضل ، يمكن لتقنية شاشة LED الصغيرة تمكين المستخدمين من عرض الصور المجسمة. لن يكون هناك حاجة لاستخدام أي نظارات واقية.

تصميم أقل درجة ومنفذ USB-C

وفقًا للمضاربات ، جربت شركة Apple المزعوم إزالة الشق من هواتفها القادمة ، بدءًا من أجهزتها الرئيسية 2021. وقد تم اقتراح هذا التطور الجديد أيضًا للنماذج المستقبلية.

حصلت مدونة MacOtakara اليابانية التي تركز على Apple على نموذج أولي مُسرب من iPhone 13. بحجم 5.5 بوصة. وقد حصل MacOtakara على النموذج الأولي من مصدر في Alibaba. الجهاز لا يوجد درجة. شاشته أكبر بقليل من 5.4 بوصة من iPhone 12 القادم.

لقد قام النموذج بالحجم الطبيعي أيضًا بالتخلص من منفذ Lightning لصالح منفذ USB-C. يظهر إعداد الكاميرا في الخلف ما يصل إلى خمسة ثقوب. هذا لا يعني أن طراز iPhone 13 الأساسي سيحصل على خمس كاميرات. أوضح MacOtakara أن شركة Apple قد تستخدم نظامًا معياريًا للسماح لمصمميها باختبار كاميرات متعددة.

تقول الشائعات أن النموذج الأساسي لجهاز iPhone 13 سيحتوي على ثلاث أو أربع كاميرات. يحتوي جهاز iPhone 11 الحالي على كاميرتين خلفيتين فقط ، بينما تحصل طرازات Pro على ثلاث عدسات. تعمل شركة Apple على جعل iPhone “شريحة واحدة من الزجاج” لسنوات. إذا تمكنت من تحقيق الإنجاز مع iPhone 13 ، فيمكن دمج كاميرا الصور الشخصية ومستشعرات Face ID تحت الشاشة ، مما يلغي الشق.

ومع ذلك ، دحض تلميح بارز ادعاءات MacOtakara. ردا على تغريدة عن النموذج الأولي المسرب ، قال تلميح جون بروسر ، “لول لا”. يقترح سقسقة أن مثل هذا التصميم غير محتمل. لكن الهاتف لا يزال على بعد أكثر من عام ، لذلك لا يمكن لأحد التأكد من ذلك.

iPhone 13 للحصول على ترقية هائلة للكاميرا

كشفت شركة Twitter Fudge ، التي تعمل على تويتر ، أن جهاز iPhone 13 يمكن أن يحتوي على أربع كاميرات في الخلف. Fudge هو نفس شركة Apple leaker التي تسربت الفاصوليا مؤخرًا على مخططات iPhone 12 وخطط الشحن اللاسلكية من Apple المخفية في رمز iOS 14 التجريبي.

من المحتمل أيضًا أن تحصل على ماسح ضوئي LiDAR مشابه لجهاز 2020 iPad Pro ، والذي سيعزز بشكل كبير من قدرات الواقع المعزز. من المبكر للغاية التحدث عن كاميرا iPhone 13. لذا ، يجب أن يؤخذ هذا التقرير مع قليل من الملح.

وفقًا لـ Fudge ، سيحتوي iPhone 13 على كاميرا عريضة الزاوية بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب رقمي حتى 6x. سيكون هناك أيضًا عدسة مقربة 40 ميجابيكسل مع تقريب بصري 3x إلى 5x وزوم رقمي 15-20x. ستكون عدسة زووم فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابيكسل 0.25x قادرة على تصوير ضعف عرض iPhone 11. وستكون العدسة الأكثر وضوحًا هي 64 ميجابكسل.

يمكن للعدسة المشوهة أن تضيف شعورًا سينمائيًا عريضًا إلى مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، يشير أحد تطبيقات براءات الاختراع لشركة Apple إلى أن عدسة مشوهة يمكن أن تكون جزءًا من مستشعر LiDAR لاستشعار العمق. الوقت فقط سيحدد ما إذا كان سيصل إلى iPhone 13.

سيكون عشاق Apple حريصين على معرفة ما إذا كانت كاميرا iPhone 13 ستكون جيدة مثل كاميرا DSLR. عملاق التكنولوجيا يسد الفجوة بسرعة بين الهواتف الذكية وكاميرات DSLR. هناك أيضًا الكثير من تطبيقات تحرير الصور التي جعلت iPhone جهازًا شائعًا حتى بين المصورين المحترفين.

مودم 5G من تصميم Apple

هناك فرصة ضئيلة أن يأتي iPhone 13 بمودم 5G من تصميم Apple. تذكر أنه كان هناك نزاع على براءة اختراع بين Apple و Qualcomm في الماضي. ولهذا السبب ، كان على الشركة المضي قدمًا واشترت أعمال Intel للمودم مقابل مليار دولار ، في وقت سابق من هذا العام. في أبريل ، أسقطت الشركتان الشجار القانوني وهما يعملان بالفعل معًا. وهذا يعني أن شركة Apple قد بدأت في الحصول على أجهزة مودم iPhone الخاصة بها من Qualcomm.

ومع ذلك ، بالنظر إلى نزاعاتهم السابقة ، أصبحت Apple أكثر حماسًا وراحة عندما تقوم بتصميم رقائقها الخاصة ، بدلاً من العمل مع Qualcomm. قد يكون هذا قد ساهم في السبب الذي جعل شركة كوبرتينو قررت أخذ الأعمال على محمل الجد من خلال الاعتماد على مجموعة المودم في سان دييغو.

بالطبع ، لن يكون من السهل على Apple إحضار مودم جديد إلى خط النهاية قبل إصدار iPhone 13. ولكن لا يزال هناك احتمال أن الشركة قد تفكر في ذلك لأجهزة Q4 2021. يعتمد ذلك بالتأكيد على مدى سرعة مجموعة المودم في الانتهاء من المشروع.