fifa 21
fifa 21
تكنولوجيا - مطبات 

أنا متأكد من أنك ستوافقني على أن مباراة FIFA القادمة هي واحدة من أكثر الألعاب الرياضية المتوقعة هذا العام. تذكر أن FIFA 20 تم إصداره العام الماضي في سبتمبر ، وكان مزودًا بالكثير من ميزات اللعب المذهلة ، بما في ذلك المراوغة القوية والمعالجة الخاضعة للسيطرة. الآن ، FIFA 21 هي اللعبة التالية من السلسلة ، ومن المتوقع إطلاقها هذا العام. على الرغم من انتشار شائعات حول اللعبة مؤخرًا ، فقد أتينا لنخبرك بكل ما نعرفه عنها.

كانت هناك الكثير من الشائعات المنتشرة بأن لعبة FIFA 21 لن يتم إطلاقها في عام 2020 ، بسبب الانتشار المفاجئ لفيروس كورونا. إليك ما نعرفه حتى الآن عن تاريخ إصداره.

تاريخ إصدار FIFA 21

أكدت EA Sports أن لعبة FIFA 21 ستطلق في 9 أكتوبر (الوصول المبكر في 6 أكتوبر). سيتم إطلاق إصدارات Xbox Series X و PS5 في وقت لاحق ، على الأرجح بعد أن تصل وحدات التحكم إلى أرفف المتاجر. ولكن إذا قمت بشراء اللعبة لجيل سابق من وحدة التحكم ، فستقدم لك EA Sports مسار ترقية مجاني.

تاريخ الإصدار التجريبي

دائمًا ما تكون النسخة التجريبية من ألعاب FIFA خارج أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل المباراة الحقيقية. نظرًا لوجود تأكيدات من رؤساء EA بأن اللعبة ستطلق في الخريف كما هو مخطط لها ، يجب أن نتوقع من الشركة طرح الإصدار التجريبي الذي سيتم إصداره في الأسبوع الأخير من سبتمبر.

معظم الحركات أصيلة والتي تشبه الحياة الواقعية

وعدت EA Sports بأن FIFA 21 القادم سيستخدم تقنيات مبتكرة لجعل التجربة بأكملها أكثر واقعية وشبيهة بالحياة. أكد المطور للمُشجعين أنه سيحصل على “أكثر سلوكيات الشخصيات أصالة على الإطلاق في ألعاب الفيديو الرياضية.

هذا ادعاء كبير جدًا ، لكن EA Sports يمكنها تحقيقه في وحدات التحكم القادمة مثل PlayStation 5 و Xbox Series X. سيستفيد إصدار PS5 من التعليقات اللمسية التي تقدمها وحدة تحكم DualSense. ستستفيد اللعبة أيضًا من تقنيات الإضاءة والعرض الجديدة لجعل التجربة أكثر واقعية.

وأضافت EA Sports أن المشجعين في الملعب سيتمكنون من المشاركة في الاحتفالات. وقد وعدت الشركة بتقديم تفاصيل حول وضع فولتا الخماسي والوضع الوظيفي في الأشهر القادمة. ومع ذلك ، يجادل بعض الخبراء بأن جعل اللعبة أشبه بالحياة يمكن أن يجعلها أقل متعة.

سيكون إصدار الكمبيوتر الشخصي مثل PS4 و Xbox One

سيأتي FIFA 21 إلى وحدات التحكم الحالية بالإضافة إلى PS5 و Xbox Series X القادمين. سيصعد كل من PS5 و Xbox Series X على رفوف المتاجر في موسم العطلات هذا. شيء واحد يمكن أن يخيب أمل مستخدمي الكمبيوتر هو أن إصدار الكمبيوتر الشخصي من FIFA 21 سيعتمد على إصدارات Xbox One و PS4. تقول الشركة في الأسئلة الشائعة ، “سيكون FIFA 21 على الكمبيوتر الشخصي هو نفس الإصدار الذي تم إصداره على PlayStation 4 و Xbox One”.

سيتم إطلاق إصدار الكمبيوتر الشخصي إلى جانب إصدارات Xbox One و PS4 في أكتوبر. نظرًا لقدرات أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب المتطورة ، من العار ألا تتوفر أحدث ميزات FIFA 21 على أجهزة الكمبيوتر.

تأثير لوحات المفاتيح من الجيل التالي على FIFA 21

تذكر أن إصدار FIFA 14 جاء قبل بضعة أسابيع من إطلاق Xbox One و PS4. كان على الشركة إطلاق إصدارات PS3 و Xbox 360 من اللعبة أولاً. ثم شرعت في إطلاق ذلك من الجيل التالي من وحدات التحكم Xbox One و PS4 بمجرد إطلاقها.

لذا ، من المحتمل أن يحدث شيء مشابه لذلك. ستطلق EA لعبة Xbox One و PS4 أولاً قبل التفكير في وحدات تحكم الجيل التالي ؛ PS5 و Xbox One X.

من سيكون على غلاف اللعبة؟

يحتوي غطاء FIFA 20 على زين الدين زيدان كنجم في Ultimate Edition. أيضًا ، Eden Hazard و Virgil van Dijk كلاهما نجوم الغلاف للإصدار القياسي وإصدار الأبطال ، على التوالي. ومع ذلك ، مع صراع هازارد مع شكله في هذا الموسم المعلق ، من المرجح أن تبحث EA عن لاعب في أفضل حالاته.

بالنظر إلى أن PES تشارك مع يوفنتوس وكونامي في شراكة مع برشلونة ، فمن المؤكد أنه لن يكون كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. لا شك أن فيرجيل فان ديك كان استثنائياً لليفربول في منافسة الدوري الممتاز التي تم تعليقها للتو. نظرًا لأنه قيد الاستخدام حاليًا كنجم الغلاف لإصدار Champions Edition ، هناك احتمال كبير بأنه سيكون هو الإصدار القياسي لـ FIFA 21.

بصرف النظر عن ذلك ، لاعب استثنائي آخر هو Kylian Mbappe ، في Paris Saint-German FC. إذا حصل بالصدفة على تحويل أموال كبيرة قبل إطلاق FIFA 21 ، فستكون هناك فرصة له. علاوة على ذلك ، هناك استطلاع مستمر على موقع FIFA على الويب للاعب المحتمل الذي سيجعله نجم الغلاف 2021. وقد صوت أكثر من 2 مليون شخص حتى الآن ، وتصدر سون هيونج مين من توتنهام ، الرسم البياني. قد تعتبر EA اللاعب صاحب أعلى تصويت كنجم غلاف لـ FIFA 21.

هل ستكون تقنية VAR في لعبة FIFA القادمة

بالطبع ، تغيرت ميزة مساعد الفيديو (VAR) الكثير من الأشياء حول كرة القدم. على الرغم من قدومها إلى كرة القدم الواقعية في عام 2017 ، لم تفكر EA أبدًا في ميزة ألعاب FIFA.

إذا تركت لي ، سأقول أن الميزة ليست ضرورية في FIFA 21. وذلك لأن مطوري EA دائمًا ما يبرمجون الحكام لاتباع القواعد المحددة. وعلى هذا النحو ، فهي ليست عرضة للأخطاء البشرية. ومع ذلك ، نظرًا لأن ميزة VAR هي بالفعل جزء من مسابقات كرة القدم الواقعية ، فلن يفاجئني إذا أضافتها EA إلى لعبتها الافتراضية.

الإعلان الرسمي للعبة FIFA 21 (2020) PS5 ، Xbox Series X

المصدر Insider Paper