تحميل فيلم 120 days of sodom مترجم على موقع ايجي بست
تحميل فيلم 120 days of sodom مترجم على موقع ايجي بست

تحميل فيلم 120 days of sodom مترجم على موقع ايجي بست.. فيلم “120 يومًا من سدوم” هو فيلم درامي فرنسي إيطالي تم إنتاجه في عام 1975، وتم كتابة وإخراجه بواسطة بيير باولو بازوليني. الفيلم مقتبس من رواية للكاتب الفرنسي الشهير ماركيز دي ساد. يتناول الفيلم قصة مجموعة من الأشخاص الاثرياء في القرن الثامن عشر الذين يحتجزون مجموعة من الأشخاص الفقراء ويقومون بممارسة التعذيب والإيذاء الجسدي والجنسي عليهم. يعتبر الفيلم من أعمال الفن المثيرة للجدل والمثيرة للانتقادات بسبب محتواه الصادم والعنيف. يعتبر “120 يومًا من سدوم” واحدًا من أهم الأفلام في تاريخ السينما العالمية والذي استمر في إثارة الجدل والنقاش حتى يومنا هذا.

قصة فيلم 120 days of sodom:

فيلم “Salò or the 120 Days of Sodom” (سالو أو 120 يومًا في سدوم) هو فيلم إيطالي صدر في عام 1975 وقام بإخراجه بيير باولو بازوليني. يتحدث الفيلم عن مجموعة من النبلاء في إيطاليا خلال الحرب العالمية الثانية، يقومون بتجارب تعذيب جسدي ونفسي وجنسي على شباب وشابات لمدة 120 يومًا. يعتبر هذا الفيلم واحدًا من أكثر الأفلام إثارةً للجدل على الإطلاق. تم تحويل الكتاب الأصلي الذي استند إليه الفيلم وهو “120 يومًا في سدوم” إلى فيلم يحمل نفس الاسم في عام 1975. تروي القصة قصة أربعة أثرياء يقومون بتجربة أقصى درجات الإشباع الجنسي في العربدة. يتجمعون في قلعة منيعة في فرنسا مع ضحاياهم المراهقين، ويتداولون قصصهم ومغامرات حياتهم.

ابطال فيلم 120 days of sodom:

قائمة: أبطال فيلم “120 Days of Sodom”

  1. Paolo Bonacelli – يلعب دور “دوق دورغينيو”
    استطاع بوناتشيلي أن يعبر عن شخصية الدوق ببراعة، فقد نجح في تجسيد الشخصية المتمردة والعنيفة بشكل مذهل.
  2. Umberto P. Quintavalle – يلعب دور “القس”
    قدم كوينتافالي أداءً قويًا في دور القس، الذي يمثل الطابع الديني في الفيلم. نجح في نقل التوتر والصراع الداخلي لشخصيته بشكل مؤثر.
  3. Aldo Valletti – يلعب دور “الرئيس”
    أدى فاليتي دورًا مثيرًا للجدل كما رأيناه في شخصية الرئيس، الذي يمارس سلطته بطريقة فظيعة ومفزعة. استطاع أن يصور الطبقة السياسية الفاسدة بطريقة مثيرة للاهتمام.
  4. Caterina Boratto – تلعب دور “ماغدالينا”
    فنانة تألقت بأدائها كماجدالينا، حيث جسدت شخصية السيدة العجوز المشرفة على المجازر التي يتعرض لها الأبطال. استطاعت أن تصور الشر في شكله الأكثر فظاعة.

هؤلاء هم أبطال فيلم “120 Days of Sodom”، وقد تمكنوا جميعًا من تجسيد الشخصيات بشكل رائع واستطاعوا أن يأخذونا في رحلة مظلمة ومثيرة. إن هؤلاء الممثلين الرائعين ساهموا في نجاح الفيلم وجعلواه يترك أثرًا دائمًا في تاريخ السينما.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا